تفاصيل اللحظات الأخيرة قبل وفاة الفنان ابراهيم نصر

كشفت زوجة الفنان الراحل إبراهيم نصر تفاصيل اللحظات الأخيرة قبل وفاته بنصف ساعة، حيث قالت في تصريحات لها أن زوجها لم يكن يعاني من أي  تعب قبل الوفاة ولكنه شعر بدوار وتعب بسيط فاجأة وذهب الى الحمام وعند عودته  شعر بدوار، مؤكدة انهما كان يتحدثان بأمور عادية  واعتقدنا  أن الأمر بسيط ومجرد صداع وأخذ علاج للدوار،  و لكن فجأة  تقيء ثم فارق الحياة.

زوجة الفنان الراحل إبراهيم نصر

وتابعت وهي تبكي بشدة على فراق زوجها أن ما سجل بشهادة الوفاة ضعف في عضلة القلب، وتوفي الفنان ابراهيم نصر عن عمر يناهز  69 عاما داخل منزله في الساعات الأولى من يوم الثلاثاء، وشيعت بكنيسة المرقسية القديمة بالأزبكية وتم دفنه بمقابر الأسرة بالعباسية.

تفاصيل اللحظات الأخيرة

ويذكر أن الفنان إبراهيم نصر قدم العديد من الأعمال السينمائية الناجحة سواء بالمسرح أو السينما أو التلفزيون، واستطاع أن يلفت أنظار الجماهير إليه ومن أعماله فيلم شمس الزناتي مع الفنان عادل امام، اكس لارج مع النجم أحمد حلمي، فيلم الكهف وهو آخر أعماله السينمائية الفيلم بطولة ماجد المصري، روجينا ، أما آخر أعماله بالتلفزيون مسلسل  حكاية لها العجب” و”الزمن المر، مسلسل فوق السحاب بطولة النجم هاني سلامة.

وقدم أيضا أشهر برامج المقالب لعدة سنوات الكاميرا الخفية  واشتهر بشخصية زكية زكريا، ولد ابراهيم نصر عام 1950 بالقاهرة، متزوج ولديه  ابن وابنة  ، حاصل على ليسانس اداب.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 تعليقات
  1. Achraf20463B يقول

    فري فاير

  2. Achraf20463B يقول

    أرجوكم أريد جواهر مجانا