تفاصيل الصورة التي نشرتها ريم البارودي وهي عند الطبيب بعد إعلان زواج أحمد سعد وسمية الخشاب

إنهالت التعليقات على الفنانة ريم البارودي، بعد أن نشرت صورتها وهي تمتدح طبيبها، وتشكر فيه وتمجد صلة صداقتها به، وكانت التعليقات في شكل مواساة للفنانة، بعد تأكيد خبر عقد قران خطيبها السابق الفنان أحمد سعد على الفنانة سمية الخشاب.

صورة ارشيفية

ريم البارودي ومواساة جمهورها لها

كانت ريم البارودي في العيادة الخاصة بطبيب الأسنان التي يعاج أسنانها، ومن خلال صورة نشرتها قام متابعيها بالتعليق عليها بأن يعوضها الله خيرا بعد أن إنتشر خبر إرتباط أحمد سعد بسمية الخشاب، بعد عدة أخبار أثارت الجدل حول علاقتهما، عبر مواقع التواصل الإجتماعي، مما جعل الناس تترقب إعلان خبر إرتباطهما بشكل رسمي ليحسم الجدل بشكل نهائي حول تلك العلاقة.

ريم وخطبة أحمد سعد سابقا وظهور سمية الخشاب

كانت الفنانة ريم البارودي مرتبطة بالفنان أحمد سعد، وكان حبه لها يظهر عبر عدة لقاءات صرح من خلالها بشكل واضح إرتباطه بها، ولكن سرعان ما إنقلب الحال وظهرت سمية الخشاب في الأضواء لتجوب علاقتها بأحمد سعد في الأفق وتصبح حديثا للناس لفترة، ومنها إنطلقت الشائعات والأخبار المختلفة عن خلافات نشبت والعديد من الحكايات التي لطالما طالت أصحاب الشهرة وخاطفي الأضواء.

ولقد إنتشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي العديد من الصور لمراسم الإحتفال بزفاف أحمد سعد وسمية الخشاب، ولقد كان الإحتفال حسب ما إنتشر من أخبار على مستوى الأهل والأقارب لكل من العروسان.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.