تعرف على ضحية رامز جلال في حلقة اليوم من رامز تحت الصفر قبل عرضها

يلتقي الممثل وبطل برامج المقالب رامز جلال اليوم الثلاثاء 29 مايو في حلقة جديدة مع محبيه ومتابعيه كما هي العادة في كل أيام شهر رمضان المبارك من خلال برنامجه لهذه السنة رامز تحت الصفر.

تعرف على ضحية رامز جلال في حلقة اليوم من رامز تحت الصفر قبل عرضها 2 29/5/2018 - 5:45 م

تعرف على ضحية رامز جلال في حلقة اليوم من رامز تحت الصفر قبل عرضها 1 29/5/2018 - 5:45 م

ويستضيف رامز جلال اليوم في برنامجه رامز تحت الصفر الممثلة والفنانة المصرية ريهام عبد الغفور.

وأعلنت الصفحة الرسمية لقناة إم بي سي مصر عن ذلك حيث كتبت: “انتظروا اليوم الفنانة ريهام عبد الغفور في برنامج رامز تحت الصفر”.

ويعرض برنامج المقالب رامز تحت الصفر كل يوم على قناة إم بي سي مصر على الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة ويتم إعادته حسب جدول برامج قناة إم بي سي مصر اليوم.

ويقوم رامز جلال من خلال برنامج مقالبه الجديد لشهر رمضان لهذه السنة بخدع أصدقائه الفنانين حيث ينتقلون إلى روسيا بفكرة المشاركة في برنامج يدعمون من خلاله حظوظ المنتخب المصري بالظهور بشكل جيد في كأس العالم القادمة في روسيا.

ثم يظهر رامز جلال متنكرا في صفة هيكتور كوبر مدرب المنتخب المصري الذي قادهم للتأهل للنسخة الحالية من كأس العالم.

بعد ذلك يطلب من الفنان الذهاب مع كوبر لبعض الآنشطة الترفيهية في المكان الذي يتم فيه التصوير لكنهم يصدمون بإيجاد دب روسيا المعروف ويقعون في مشكلة كيفية الخروج من هذا المأزق.

جدل حول فبركة برنامج رامز تحت الصفر:

مثل كل سنة فإن برنامج رامز تحت الصفر أثار جدلا وحديثا واسعا في مواقع التواصل الإجتماعي لمناقشة صحة مقالب رامز جلال في الفنانين أم أنها مفبركة ويتم الإتفاق عليها سلفا مع ضحايا المقالب.

وكثر الحديث عن هذ الموضوع منذ الحلقة الأولى مع الممثلة ياسمين صبري التي ظهرت فيها بعض الأخطاء التي أكدت شكوك منتقدي البرنامج.

ويكمن الخطأ في الكلمات التي يستعملها رامز جلال وهو يمثل دور كوبر على أساس أنها إسبانية مع العلم أن ياسمين صبري كانت قد صرحت في أحد البرامج الحوارية أنها تتحدث الإسبانية مما يعني أنه كان بإمكانها كشف مقلب رامز بسهولة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.