تعرف على رجل الأعمال ابن الفنان الراحل صلاح قابيل الذي شارك في السباق الرمضاني

ظهر بدور أحد رجال الأعمال في مسلسل “فوق مستوى الشبهات ” مع الفنانة يسرا في الحلقتين الثالثة والرابعة، حيث أراد رجل الاعمال شراء فيلا سامر والذي يقوم بدوره الفنان باسل الزارو.

تعرف على رجل الأعمال ابن الفنان الراحل صلاح قابيل الذي شارك في السباق الرمضاني

ابن الفنان الراحل صلاح قابيل

وقد قام بدور رجل الاعمال الفنان عمرو صلاح قابيل، وهو ابن الفنان الراحل صلاح قابيل
عمرو صلاح قابيل لا يعمل بمجال الفن اطلاقا ولكنه شارك في بعض المشاهد بالرغم أنه لم يكن هذا أول ظهوره في مسلسل فوق مستوى الشبهات فقط ولكن ظهر عمرو في مسلسل “خاتم سليمان ” في رمضان عام 2011 على الرغم من عمله في مجال أخر.

بعدها قدم للمرة الثانية مسلسل فوق مستوى الشبهات مع الفنانة يسرى والذي عرض في رمضان عام 2016، ظهر عمرو صلاح قابيل كضيف في برنامج بوضوح مع الاعلامي عمرو الليثي واكد أن والده توفي بطريقة طبيعية، ونفي تماما الشائعات التي ظهرت من قبل حين توفي، حيث ظهرت شائعات وقتها أن الفنان صلاح قابيل قد كان في غيبوبة وتم دفنه حي، لكن خرج ابنه عمرو وكذب هذه الشائعة تماما.

حيث قال أن والده توفي وفاه طبيعية جداً وكل هذه الشائعات ليس لها اساس من الصحة،  شاهد بالصور الفنان عمرو صلاح قابيل في مسلسل فوق مستوى الشبهات وهل هو يشبه والده الراحل الفنان صلاح قابيل ام لا؟ !

تعرف على رجل الأعمال ابن الفنان الراحل صلاح قابيل الذي شارك في السباق الرمضاني 1 22/12/2017 - 1:22 ص تعرف على رجل الأعمال ابن الفنان الراحل صلاح قابيل الذي شارك في السباق الرمضاني 2 22/12/2017 - 1:22 ص



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.