“الفن مش حرام.. الحرام إنكم فيه”.. ردود نارية من مشاهير الفن على أدهم النابلسى بعد إعلان إعتزاله للغناء

قام المطرب الأُردنى أدهم النابلسى بنشر فيديو له من خلال حسابه الرسمى على مواقع التواصل الإجتماعى، والذى أثار فيه الكثير من الجدل بعد إعلان إعتزاله للغناء، وعلق قائلاً:ـ “إن الطريق الذى أسلكه لا يُرضى الله تعالى”.

"الفن مش حرام.. الحرام إنكم فيه".. ردود مشاهير الفن على أدهم النابلسى بعد إعلان إعتزاله للفن

وقام الفنان بنشر فيديو له على قناته الرسمية على “اليوتيوب”، وقال:ـ “خبر سار وسعيد بالنسبة لى، كل فنان منا عنده هدف يريد أن يحققه، والكل يسعى إلى تحقيق أهدافه، ولكن هل في شخص منا سئل نفسه بعد تحقيق هدفه هتعمل إيه بعد كده؟.. هل ستضع لنفسك أهداف جديدة لتسعى لتحقيقها أم ماذا تفعل؟”.

أدهم النابلسى

وتابع الفنان:ـ “إن السبب الرئيسى لوجودنا في الحياة من الممكن أن يكون الكثير غافل عنه، وهو إننا موجودين لكى نُرضى الله عز وجل، ونكون كما أمرنا رب العالمين، وبالنسبة لى وللهدف اللى كنت عاوز أحققه لا يُرضى الله، وأكثر الأشخاص المقربين منى كانوا متأكدين إنى هيجى يوم عليا وأبعد، فالحمد لله أولاً وأخراً قررت إعتزال الفن نهائياً”.

أدهم النابلسى

والمطرب أدهم إسمه الحقيقى أدهم ذياب فريد النابلسى، وُلد في 20 من شهر نوفمبر لعام 1993 بالأُردن، وكان أحد المتسابقين في برنامج “إكس فاكتور” الغنائى، وإستطاع أدهم من الوصول للنهائيات في البرنامج، ولكن الحظ لم يحالفه في الحصول على اللقب، ولكن قال عنه المطرب وائل كافورى بأنه سيكون خليفته في الغناء.

أدهم النابلسى

ومن جانب أخر، فقد توالت التعليقات والردود من قِبل مشاهير الفن، حيث قامت المطربة مايا دياب بكتابة تغريدة من خلال حسابها الرسمى على موقع التواصل الإجتماعى “تويتر” وقالت:ـ “الفن مش حرام.. الحرام إنكم في الفن”، حيث علق الكثير من المتابعين على أنها رسالة غيرمباشرة للفنان.

مايا دياب

ومن بعدها قامت الفنانة رانيا محمود ياسين بكتابة تعليق على صفحتها الرسمية على “فيس بوك” قائلة:ـ “أى شخص عاوز يترك الفن مع السلامة.. لا المواهب هتخلص ولا الفن ولا الدنيا هتقف على حد.. الفن رسالة رغم كيد الهراين”.

رانيا فريد شوقى


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. أنا أسم سيد محمد يقول

    حلم حلم أتمنا أن أشارك في مسابقة الحلم أنا من موريتانيا هذا 26100121 هو رقم الهاتف