تعرف أكثر على آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة شيرين عبد الوهاب بعد تعرضها لأزمة صحية

تعرض الفنانة شيرين عبد الوهاب أمس الجمعة الموافق الخامس من شهر أغسطس لسنة 2017، وذلك لأزمة صحية، حيث أكد مدير أعمالها الأستاذ ياسر خليل أن الفنانة قد غادرت المسرح خلال حفلتها بالأمس وذلك في الساحل الشمإلى بالكيلو 120 في sea hub، حيث تعرض الفنانة لحالة قئ شديدة، أدت إلى دخولها في حالة من الإغماء، وعدم قدرتها على التقاط نفسها بشكل طبيعى.

تعرف أكثر على آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة شيرين عبد الوهاب بعد تعرضها لأزمة صحية 1 5/8/2017 - 12:29 م

وعلى الفور وصل الطبيب إلى محل اقامة الفنانة شيرين عبد الوهاب ووضعها على جهاز تنفس صناعى، وذلك حتى تستطيع أن تلتقط أنفاسها بشكل طبيعي لعدم قدرتها على التقاط انفاسها، وأضاف مدير أعمالها الأستاذ ياسر خليل إلى أحد المواقع الكبرى التي نقلت الخبر، أن الفنانة شيرين عبد الوهاب قد تحسنت صحتها بشكل كبير إلى حد ما، ولكن مازالت تحتاج إلى قسط كبير من الراحة.

وقد أجلت ” شيرين ” عودتها إلى القاهرة حتى تأخذ قسطاً من الراحة، ومن المقرر أن تعود إلى القاهرة غداً الأحد الموافق السادس من شهر أغسطس لسنة 2017.

وجاء بالذكر أن الفنانة شيرين عبد الوهاب قد أحيت مساء أمس الجمعة حفلاً غنائياً كبيراً في sea hub في الكيلو 120 بالساحل الشمالى، وذلك بحضور عدد كبير من نجوم الفن، أبرزهم الشاعر أمير طعيمة، والفنان أحمد دومة وزوجته، وعدد كبير من النجوم ورؤساء الشركات.

موقع نجوم مصرية يتمنى الشفاء العاجل للفنانة شيرين عبد الوهاب وان تعود لنا مرة أخرى بإطلالتها التي ينتظرها الكثير من عشاقها، حيث أن الفنانة شيرين لها الكثير من المعجبين الذين ينتظرون صعودها على خشبة المسرح يستمعون إلى أغانيها المفضلة لديهم.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.