“تزوجت محمود الجندى بمهر 25 قرشاً وطُلقت منه لهذا السبب”.. فى ذكرى ميلاد عبلة كامل تعرف على سبب طلاقها من الجندى

حل علينا اليوم الجمعة 17 من شهر سبتمبر، ذكرى ميلاد عبلة كامل، والتى تعد واحدة من أهم نجمات الفن، لما تلقى اعمالها الكثير من الشعبية، فهى ذات طابع خاص وأداء متميز ومختلف عن الأخرين، ومن أهم وأشهر  المسلسلات التى قدمتها “الشهد والدموع، لن أعيش فى جلباب أبى، سلسال الدم”.

"تزوجت محمود الجندى بمهر 25 قرشاً وطُلقت منه لهذا السبب".. فى ذكرى ميلاد عبلة كامل تعرف على سبب طلاقها من الجندى

ما هو سبب زواج محمود الجندى من الفنانة؟

وعلى الرغم من أن عبلة بعيدة عن الإعلام وكذلك الحديث عن حياتها الخاصة، إلا أن زواجها بمحمود الجندى لاقى الكثير من الإهتمام والشهرة، حيث أنهما تزوجا عام 2003، عقب اللقاء الأول والذى جمعهما فى فيلم “الطوفان”، ولم يمر على هذه الزيجة سوى سنتين، وقاما بالطلاق فى عام 2005.

عبلة كامل

وأكد الجندى، من خلال لقاءه التليفزيونى بالإعلامية سمر يسرى، والتى تقوم بتقديم برنامج “حفلة”، على فضائية الحياة، أن سبب زواجه بالفنانة أنها تشبه الفلاحة المصرية القديمة، ولديها الأخلاق والطباع والقيم التى تربت عليها، وهو الأمر الذى إحتاجه بعد طلاقه لزوجته الأُولى.

عبلة كامل

ما هو سبب طلاق محمود الجندى وعبلة كامل؟

وصرح الجندى عن سبب الإنفصال أنها مشغولة دائما وقال:ـ “أغلبية الأوقات بدور عليها مش بلاقيها، وكان لها بطولات أكثر منى، وبيتعرض عليا أدوار لمجاملتها فقط، وأنا عمرى ما كنت هوافق يتقال عليا جوز الست، كل هذه العوامل دفعتنى إلى طلاق عبلة”.

محمود الجندى

كم كان مهر عبلة كامل للزواج من محمود الجندى؟

كما أكد الجندى فى لقاء أخر فى برنامج “100 سؤال”، والذى تقوم بتقديمة الإعلامية راغدة شلهوب، بأنه دفع مهر الفنانة عبلة، والذى كان قيمته 25 قرشاً.

محمود الجندى وعبلة كامل

ما هو السبب وراء إرتداء عبلة كامل الحجاب؟

أما عن سبب إرتداء كامل للحجاب هو قناعتها الشخصية، عقب عودتها من أداء فريضة الحج، صرحت عبلة أنها لن تخلع الحجاب الذى إرتده مرة أٌخرى، وأنها مقتنعة به تماماً.

عبلة كامل