بعد أنباء إصابته بالزهايمر.. “أشرف زكي” يكشف الحالة الصحية للزعيم عادل إمام

تداول رواد صفحات التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الإلكترونية بالفترة الأخيرة، بعض الأنباء التي تشير إلى إصابة الزعيم “عادل إمام” بمرض الآلزهايمر، وجاءت تلك الأنباء بعد فترة من اختفائه عن الساحة وعدم ظهوره إعلاميًا، الأمر الذي قد أثار حالة من القلق بين محبيه ومشجعيه، ممن أثاروا تساؤلات عدة حول آخر تطورات الحالة الصحية للزعيم عادل إمام .

آخر تطورات الحالة الصحية للزعيم عادل إمام

آخر تطورات الحالة الصحية للزعيم عادل إمام

وخلال المداخلة الهاتفية التي قام بها نقيب المهن التمثيلية “أشرف زكي”، أثناء عرض برنامج “صالة التحرير”، والذي يتم تقديمه عبر القناة الفضائية “صدى البلد”، بالتعليق على ما تم نشره من أنباء تتعلق بإصابة الزعيم بمرض الآلزهايمر، وقال بأن الفنان “عادل إمام” يتمتع بصحة جيدة، ويعيش مع أسرته وأحفاده بسعادة بالغة، معقبًا “ولو أن هناك شيء ما لن نخبئه”.

آخر تطورات الحالة الصحية للزعيم عادل إمام
عادل إمام

وأضاف أشرف زكي خلال مداخلته الهاتفية، أن الزعيم “عادل إمام” كان قد تواصل معه منذ نحو الأسبوعين ليطلب منه شيئًا، كما أن أحد الزملاء قد قام بزيارة منزل الزعيم بالأمس للاطمئنان عليه في منزله، وأكد لنا أنه بخير وطلب منه أن يخبرني بالتواصل معه، وحول ما يتم ترديده من شائعات.

فقد قام أشرق زكي بالتوجه برسالة لمروجي الشائعات، قال فيها “أهدوا شوية خدوا إجازة من اللي بتعملوه، أو أطلعوا مصيف”، متسائلًا: “هتستفادوا أيه من الشائعات؟”، وأعقب تلك الرسالة بالتأكيد على موقفه مما يتم ترويجه من شائعات غير صحيحة، مؤكدًا أنه يقوم كل فترة باتخاذ إجراءات قانونية ضد من يقوموا بترويج الشائعات، وكان آخرها، الإجراءات التي تم اتخاذها ضد مروجي شائعة الفنانة “عفاف شعيب”، جاء هذا في مداخلة نقيب المهن التمثيلية وتعليقه على شائعة عادل إمام المتعلقة بإصابته بالآلزهايمر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

2 تعليقات
  1. احمد رضوان محمد عبد الغني يقول

    يا استاذ انا وصلتني رساله اني ربحت ١٠٠ الف دولار 01127276393دا رقمي

  2. غير معروف يقول

    يا استاذ اغا ى أنا سمي فواز عبد الله صالح الدغفلي من اليمن مقيم في مصر وصلتني رساله اني ربحت شيم با 300الف دولار على هاذا صحيح هاذا رقمي01157050042