بالفيديو.. 4 فنانين خسروا احترام أبنائهم لهم بسبب «دور»

لا شك أن الفنانين، بالرغم من النجاحات الكبيرة التي يحققونها، في أعمالهم الفنية، خاصةً في ظل حبهم الكبير وشغفهم بالفن، إلا أن هناك من المشاكل الكبرى التي تواجههم، خاصةً على المستوي الأسري، الذي غالباً يتأثر بالأدوار التي يقدمها الكثير من الفنانين، خاصةً أدوار الفنانات التي تثير ردود أفعال في الرأي العام، ما قد يتسبب في خسارة احترام الجميع لك.

غادة عادل تنشر صورة مع إبنها

أبز الفنانات الذين خسروا احترام أبنائهم بسبب دور

بيومي فؤاد

ويأتي على رأس هؤلاء الفنانين، الفنان بيومي فؤاد، والذي أوضح خلال حوار تليفزيوني، بأن هناك أزمة وقعت بينه وبين ابنته بسبب مشهد شاهدته وهو يرقص فيه خلال وجودهما في العرض الخاص لأحد أفلامه بالسينما، مؤكداً أنها ذات مرة فاجأته بالخروج من السينما، وعندما عادت إلى المنزل نظرت إليه وسألته عن سبب رقصه.

داليا مصطفى

أما الفنانة داليا مصطفى، فد كشفت عم موقف محرج كبير تعرضت لها، وذلك خلال حيثها في أحد الحوارات التليفزيونية، بأن نجلها “سليم”، لم يتحمل دور الإغراء الذي تقدمه في مسلسل “الكبريت الأحمر”، واستخدامها بعض الألفاظ، ورفضه طريقة تدخينها للسجائر، ما دفعها، بعدم تقديم مثل هذه الأدوار مرة أخرى.

غادة عادل

ولم تكن الفنانة “غادة عادل”، ببعيدة عن مثل هذه المواقف، فكشفت هي الأخرى، بأنها واجهت كذلك غضب من ابنها بسبب تقديمها مشهدا راقصاً في فيلم “ابن القنصل” مع أحمد السقا.

مديحة كامل

وأخيراً وليس بأخراً، فقد تعرضت الفنانة الراحلة، لأزمة مع ابنتها، بسبب رفضها أسلوب حياتها وشرب السجائر والخمر، وتصوير المشاهد المثيرة ووصل الأمر لخجلها من مصارحة زملائها بحقيقة الصلة التي تجمعها بها.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.