بالفيديو| الفنانة “سميرة أحمد” تعلق لأول مرة على علاقة عمرو دياب بدينا الشربيني.. ورأيها في محمد رمضان وسر غضبها من تصريحه الأخير

حلت الفنانة الكبيرة “سميرة أحمد”، ضيفة على برنامج  “90 دقيقة”، المذاع على قناة “المحور”، مع الإعلامي  “محمد الباز”، حيث تضمن اللقاء الوقوف على تفاصيل كثيرة تخصها خلال الفترة الأخيرة، فضلاً عن التعليق على مشواره الفني الكبيرة، كما أنها علقت للمرة الأولى، على علاقة الفنان “عمرو دياب”، بـ”دينا الشربيني”، مؤخراً والتي أثارت حالة كبيرة من الجدل على السوشيال ميديا، وكذلك تعليقها على تصريحات الفنان الشاب “محمد رمضان”، بشأن الراحل “اسماعيل ياسين”.

بالفيديو| الفنانة "سميرة أحمد" تعلق لأول مرة على علاقة عمرو دياب بدينا الشربيني.. ورأيها في محمد رمضان وسر غضبها من تصريحه الأخير 1 28/10/2017 - 6:02 م

وتعليقها على السؤال الموجه إليها من مقدم الحلقة، حول كل ما قيل عن علاقة الهضبة بالفنان “دينا الشربيني”، فأشارت “أحمد”، إلى إن انتشار هذه الأخبار لم يكن بالأمر الجيد والطبيعي، مؤكدة بانه لا يصح نشر هذه الأخبار، خاصةً وأن “فعمرو دياب”، لديه زوجة وأولاد، وهو الأمر الذي يسبب إحراجاً بالغاً لهم.

وتفصح عن رأيها في محمد رمضان وسر غضبها من تصريحه الأخير

وعن رأيها في الفنان “محمد رمضان”، فقالت إنه يعجبها في بعض الحالات، وخاصةً في أعاله الفنية الرائة التي يقدمها، واعجابها الكبير من مسلسله “إبن حرام”، موجهة إليه رسالة بأن يركز تقديم أعمال جيدة واختيارها بدقة، لكنها عبرت عن انزعاجها كثيراً منه بعد تصريحاته عن الفنان الراحل إسماعيل يس، لافتة إلى إنها كانت البطلة أمام إسماعيل يس في أول أفلامه عن الجيش “إسماعيل يس في الجيش”، وأن هذا الفيلم ليس به أي إساءة للجيش، فضلاً عن أنه أول فيلم يحضره الرئيس الراحل جمال عبد الناصر في السينما.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.