بالصور: محمد رمضان يظهر عبر انستجرام بلوك صادم في أحدث إعلان له

محمد رمضان، عبر الصور التي تم تداولها للفنان محمد رمضان بلوك جديد وغريب على الجماهير على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام لم يتعرف الكثير عليه ومن خلال الصور التي انتشرت أكد أن هذه الصور ضمن حملة دعائية للشركتين اتصالات وكوكاكولا،  اختلف الجماهير على رأي الصور المتداولة فالبعض أعجبته الصور وبادت إعجابه والبعض الأخر علق بأن الأشقر لا يليق بمحمد رمضان.

محمد رمضان

وبعدها بيوم واحد نشر صورة له عبر موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك وعلق على الصورة قائلا على حد تعبيره أن كل شخص يسعى إلى وقفه هو نفسه الذي يدفعه إلى الأمام وأن الرجل ليس له أعداء.

بالصور: محمد رمضان يظهر عبر انستجرام بلوك صادم في أحدث إعلان له 1 6/9/2017 - 4:10 م

خاصة بعد الأزمة الذي تعرض لها والتي أثارت جدل مواقع التواصل الاجتماعي مع الراحل إسماعيل ياسين بسبب التصريحات الخاصة بمحمد رمضان التي نشرتها بعض الصحف وقال فيها أن الراحل قد أساء لصورة الجندي المصري،  وأكد بعد ذلك أن إسماعيل ياسين الكوميديان المفضل عنده ولكن التصاريح التي أصدرت استغلها بعض أعداء النجاح بصورة خاطئة.

بالصور: محمد رمضان يظهر عبر انستجرام بلوك صادم في أحدث إعلان له 2 6/9/2017 - 4:10 م

بالصور: محمد رمضان يظهر عبر انستجرام بلوك صادم في أحدث إعلان له 3 6/9/2017 - 4:10 م

بالصور: محمد رمضان يظهر عبر انستجرام بلوك صادم في أحدث إعلان له 4 6/9/2017 - 4:10 م

بالصور: محمد رمضان يظهر عبر انستجرام بلوك صادم في أحدث إعلان له 5 6/9/2017 - 4:10 م

يذكر أن اخر أعمال الفنان محمد رمضان فيلم الكنز والذي تم عرضه في عيد الأضحى منذ أيام قليلة ونافس العديد من الأفلام الأخرى أبرز تلك الأفلام الخلية للنجم الكبير أحمد عز ووصل إيراداته المركز الأول نحو 16 مليون جنية، أما فيلم محمد رمضان فقد حقق إيرادات نحو 8 مليون جنية ليأتي في المركز الثاني.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.