تعرف بالصور على شقيق الفنان محمد رجب الممثل الشاب في الوسط الفني

محمد رجب أحد الممثلين المتميزين في الوسط الفني والذي حاز على شهرة كبيرة في الوسط الفني بعد الأدوار التي قدمها، بدأ في الوسط الفني منذ أكثر من 13 عام وحتى الآن، منذ أن كان صغيراً كان يحلم دائماً بأن يكون ضابطاً ولكنه أخيراً التحق بكلية الإعلام،  كان من أبرز الأعمال الفنية التي شارك فيها فيلم المش مهندس حسن والذي تم عرضه عام 2008 وحقق نجاح كبير في الوسط الفني.

محمد رجب

صور شقيق محمد رجب

وكان محمد رجب أحد أبطال الفيلم، أيضاً فيلم كلاشنكوف وتمن دستة أشرار مع عدد من النجوم الكبار أبرزهم صلاح عبد الله وغادة عادل والفنانة درة،  فيما شارك في حوالي 7 مسلسلات وشارك في مسلسل وش تانى كضيف شرف.

صور شقيق محمد رجب

وعلى الرغم من شهرة الفنان محمد رجب في الوسط الفني إلا أن الكثير من الجماهير لا تعرف شقيقة بالرغم من أنه ممثل شاب وشارك في عدة أعمال فنية بارزة ولكنه لم يحقق نفس النجاح الذي حققه محمد رجب،  وهو الفنان عمرو رجب.


تردد محمد رجب كثيراً في دخول شقيقة الفن ولكن بعدما شارك في عمرو رجب في مسرحية قهوة سادة أُعجب به لذلك قرر أن يساعده ليدخل الوسط الفني،  وشارك مع شقيقة في فيلم المش مهندس حسن، وأيضا في مسلسل رقم مجهول وعلى الرغم من دوره الصغير في المسلسل إلا أنه كان مؤثراً.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد