بالصور لأول مره محمد عادل إمام يحتفل بعيد ميلاده بفضل جمهوره شاهد ماذا فعلو له

الفنان الشاب والنجم المتألق ” محمد عادل إمام ” الذي هو عن حق خليفة والده في الفن والتمثيل وخفة ظله التي ليس لها حدود فهو دائما ما يخرج إفيهات كوميديه رائعه ومضحكه جداً وعلى الرغم من اشتهاره بالكوميديا إلا انه أيضا بارع جداً في أدوار الأكشن  كما قدم لنا منذ فتره أول أفلامه التي يقوم فيها ببطوله مطلقه وهو فيلم ” جحيم في الهند ” الذي نال نسبة مشاهده مرتفعه جد وحاز على أعجاب الجمهور بشكل كبير.

لقاء محمد امام مع السفير الهندي

أعتاد الفنان محمد إمام على عدم الاحتفال بعيد مولده الذي هو في السادس عشر من سبتمبر ويوم ميلاده لايكون سعيد بدرجه كبيره بالنسبه له فهو يذكره بأنه قد كبر عام، لكن وجد انم كل من يحبونه يحتفلون به ووجد بالاخص جمهوره يرسل له عبر مواقع التواصل الاجتماعيه اجمل وارق الكلمات والتهانى بمناسبة عيد مولده الأمر الذي لم يستطع أن يقاومه فقام بنشر مجموعة صور جمعها من جمهوره الذي عايده بها وأيضاً صوره اجمعه باصدقائه الذين ارادو الاحتفال بعيد مولده وكتب تلك الرساله لجمهوره.

طول عمري مش بحب أحتفل بعيد ميلادي، بحس إن ده اليوم اللي بيفكرني إني كبرت، بس من كام سنة إبتدا يجيلي في اليوم ده معايدات وتهاني بكل حب من ناس كتير أوي ومواقع الكترونية وقنوات تلفزيونيو بتحتفل بيه.. شكراً على كل كل الكومنتات والبوستات والحاجات الحلوة دي وحاجات تانية كتير ماعرفتش أنزلها كلها.. بجد خلتوني أغير رأيي في اليوم ده..انتوا أحلي حاجه حصلتلي في حياتي

محمد امام

محمد امام


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.