بالصور| شقيق الفنانة “مها أحمد” في صورة تجمعهما من كواليس مسلسل (الحلال)

الممثلة الكوميدية المصرية “مها أحمد محمد” اشتهرت وعرفها الجمهور من خلال أدوارها الكوميدية التي تشارك بها، تبلغ من العمر الآن اثنان وأربعون عاماً، بدأت العمل بالمجال الفني منذ عام 1993 وتظل مستمرة إلى الآن، قدمت منذ دخولها عالم الفن والعمل بالتمثيل العديد من الأعمال الفنية من مسلسلات ومسرحيات وأفلام مثل (كلم ماما – جالا جالا – ابفي قابلني – عبده مواسم – بحبك وبموت فيك – لخمة رأس – رست هاوس – أم كلثوم – اجري أجري – أيام الحب والشقاء – طرائيعو – نوسة وبسبوسة) وغيرهم.

يذكر بان تزوجت الفنانة الكوميدية “مها أحمد” من الفنان المشهور “مجدي كامل” الذي يبلغ من العمر سبعة وأربعون عاماً، وبدأ العمل بالمجال الفني منذ عام 1992 ومستمر حتى الآن، شارك في العديد من الأعمال من مسلسلات وأفلام مثل (مجرم مع مرتبة الشرف – هارمونيكا – حبك نار – الحياة منتهي اللذة – حسن وعزيزة – بوحة – حديث الصباح والمساء – العندليب حكاية شعب – عائلة الحاج متولي) وغيرهم العديد من الاعمال الفنية.

شقيق الفنانة “مها أحمد”:

حيث قامت الفنانة مها بنشر صورة تجمع بينها وبين شقيقها على حسابها الشخصي بمواقع التواصل الاجتماعي ونالت تلك الصورة على إعجاب كثير من المتابعين لها معلقين بأنه يشبهها تماماً.

كما ذكرت الفنانة لمتابعيها وجمهورها بأن تلك الصورة تكون من كواليس مسلسلها الجديد (الحلال) وكتبت عليها ملعقة (أنا وأخويا خالد من كواليس مسلسل الحلال) ويكون تلك المسلسل من تأليف “سماح الحريري” وإخراج “أحمد شفيق” وإنتاج “صادق صباح” ملعقة في النهاية “أدعو لي”.

يكون تلك المسلسل من بطولة الفنانين (يسرا اللوزي – بيومي فؤاد – دينا فؤاد)، وتتر المسلسل يكون بغناء المطرب “أحمد سعد” مع الممثلة “سمية الخشاب”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد