بالصور رد الفنان (أحمد سعد) على انتشار خبر زواجه من سمية الخشاب

في الأيام القليلة الماضية انتشرت على جميع مواقع التواصل الاجتماعي والفيس بوك أخبارا تؤكد زواج الفنانة (سمية الخشاب) من الفنان والمطرب الشعبي المشهور (أحمد سعد)، وذلك بعد المنشور الغريب الذي نشرته الفنانة الكبيرة (ريم البارودي) على حسابها الخاص على الفيس بوك، والذي قامت من خلاله بتهنئة الاثنين على هذا الزواج.

بالصور رد الفنان (أحمد سعد) على انتشار خبر زواجه من سمية الخشاب 2 3/5/2017 - 7:17 ص

تعليق أحمد سعد وسمية الخشاب

هذا وفور انتشار هذه الأخبار على جميع مواقع التواصل الاجتماعي، حرص كلا من الفنان (أحمد سعد) والفنانة (سمية الخشاب) على الرد على هذه الأخبار، حيث قام كلا من الاثنين بنفي هذه الأخبار جملة وتفصيلا، وقد أكدا الاثنين أن العلاقة التي تجمع بينهما هى علاقة إخوة وصداقة وعمل فقط، ولا توجد أى علاقة عاطفية من أى نوع بينهما.

أحمد سعد في العمرة

هذا وقام الفنان (امد سعد) بالرد على هذه الشائعات برد غير متوقع، حيث تجاهل كل هذه الأخبار، وقام بالأمس بزيارة المملكة العربية السعودية لأداء مناسك العمرة هناك، وقام أحمد سعد بنشر صور له وهو يؤدي مناسك العمرة بالأراضي المقدسة من خلال صفحته الرسمية على الفيس بوك، وعلق أحمد سعد على الصور قائلا (من مسجد سيدي رسول الله.. اللهم صل على سيدنا محمد الفاتح لما أغلق والخاتم لما سبق، ناصر الحق بالحق والهادي إلى صراطك المستقيم وعلى آله وصحبه).

هذا وقد تفاعل الجمهور مع هذه الصور لهذا الفنان الكبير، وتمنى له الجميع أن يتقبل الله سبحانه وتعإلى منه هذه العمرة، داعين الله له بدوام النجاح والتوفيق.

بالصور رد الفنان (أحمد سعد) على انتشار خبر زواجه من سمية الخشاب 1 3/5/2017 - 7:17 ص


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.