بالصور| أخر صور للفنان صلاح رشوان قبل وفاته مع زوجته وابنته المحجبة

توفي إلى رحمة الله الفنان القدير صلاح رشوان، وهو من مواليد عام 1950 وهو ممثل قدير وله عدة ادوار علامة في الدراما المصرية،  حصل على بكالوريوس المعهد العإلى للفنون المسرحية، وكانت من أشهر أدواره دوره الشهير في مسلسل “المال والبنون” حيث مثل دور شخصية رجل بسيط باسم “عبادة العقاد” وكان له دور رائع أيضاً في مسلسل «الدالي».

بالصور| أخر صور للفنان صلاح رشوان قبل وفاته مع زوجته وابنته المحجبة 4 20/2/2017 - 1:11 م

توفي الفنان صلاح رشوان متأثراً بمرض السرطان، الذي عافر معه لعدة سنوات وقام برحلة أخيرة للسفر إلى فرنسا لتكملة رحلة العلاج هناك، ولكن لم تكتمل الرحلة وأخذ الله أمانته وتوفي هناك بفرنسا، وقامت ابنته باكينام بنشر نعي لوالدها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى ” فيس بوك “.

وقالت في نعي والدها الفنان صلاح رشوان ” لن أعيش بعدك يا والدي، الله يرحمك يا حبيبي “، وتلقت التعازي من جمهور صلاح رشوان ومن الفنانيين أصدقاء الفنان في الوسط الفني، وقامت ابنته باكينام بنشر صور لها مع والدها وهو في مرحلة العلاج وكان يظهر عليه المرض بشدة، وقد غير المرض ملامحه.

شاهد أيضاً: بالفيديو | الطبيب المعالج يكشف سبب وفاة الفنان صلاح رشوان في مستشفى بفرنسا عن عمر يناهز 66 عاماً

ونشرت أيضاً صورها مع والدها ووالدتها ميرفت حاتم، رفيقة الكفاح لمحاربة المرض مع الفنان صلاح رشوان، وتناشد ابنته باكينام  نقيب المهن التمثيلية السفارة الفرنسية لسرعة إنهاء الإجراءات الخاصة بعودة جثمان الفنان الراحل، لدفنه بأرض وطنه في مقابر عائلته، وينتظر جثمانه عائلته في مصر والفنانيين المصريين لحضور الجنازة.

شاهد الصور 

بالصور| أخر صور للفنان صلاح رشوان قبل وفاته مع زوجته وابنته المحجبة 1 20/2/2017 - 1:11 م بالصور| أخر صور للفنان صلاح رشوان قبل وفاته مع زوجته وابنته المحجبة 2 20/2/2017 - 1:11 م بالصور| أخر صور للفنان صلاح رشوان قبل وفاته مع زوجته وابنته المحجبة 3 20/2/2017 - 1:11 م


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.