الفنان (محمود عبد المغني) يبكي على الهواء والسبب (الغلابة)

لا شك أن البلاد تمر حاليا بظروف اقتصادية صعبة للغاية لم تمر بها قبل ذلك في أي عصر من العصور، حيث تشهد البلاد حاليا موجة حادة من ارتفاع الأسعار في جميع السلع الغذائية، هذه الموجة أرهقت كاهل المواطن البسيط الذي لا حول له ولا قوة ولا يملك سوى قوت يومه، حيث أصبح هناك الكثير من الفقراء في مصر من لا يستطيعون أن يحصلوا على أقل حقوقهم وهو الطعام، وذلك بسبب الارتفاع الجنوني لأسعار الطعام في مصر، وبات المواطن الفقير في مصر لا حول له ولا قوة.

الفنان (محمود عبد المغني) يبكي على الهواء والسبب (الغلابة) 1 3/12/2016 - 3:52 ص

الفنان (محمود عبد المغني) يبكي على الهواء

وفي لمسة إنسانية من الفنان القدير (محمود عبد المغني) على الهواء مباشرة لم ينسى فيها المواطن الفقير والغلبان في مصر، حل هذا الفنان الكبير ضيفا على الإعلامي (تامر أمين) في حلقة الأمس من برنامجه الذي يفدمه على قناة الحياة الفضائية، وخلال هذا الحوار بكي الفنان الكبير (محمود عبد المغني) على الهواء وأمام الجميع بسبب حال المواطن الفقير في مصر.

وقد بكى محمود عبد المغني أثناء عرض مشهد من فيلم (النبطشي)، وقام بتوجيه رسالة للحكومة طالب فيها (ضرورة مراعاة ظروف الفقراء الذين يتعرضون للإهمال)، حيث قال (أنا بنادي باسم الغلابة اللي عايزين ياكلوا ويشربوا ويلبسوا، الشعارات متعلقة على الحيطان يا حكومة.. الغلابة يا حكومة.. الغلابة يا ريس.. الغلابة كتير يا ريس).


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.