الفنان محمد صبحي يفتح النار على النجم فاروق الفيشاوي ويقول عنه معندوش وعي


الفنان محمد صبحي، النجم الذي لا غبار عليه ملك الكوميديا وملك الحكمة ورجل السياسة الحكيم، فتح النار على الفنان فاروق الفيشاوي بعد أن قرأ تويتة له، اتهمه فيها بالخيانة بعد زيارته  لسوريا، صدم الفنان محمد صبحي من  فعل فاروق الفيشاوي.

ورد على كلام الفيشاوي من خلال برنامج ” العاشرة مساءً “، الذي يقدمه الإعلامي وائل الأبراشي على قناة  دريم ، رد صبحي على هذه التويته وهو غاضب جداً، وقال رغم أني أشك أن ده كلام الفيشاوي لكن أرجع وأقول أن ده يدل على عدم وعيه.

كما قال “لو فاروق الفيشاوي قال كده، فهو ذهب للعراق ولسوريا من قبلي، وأنا بقول انه رجل ناضج، واذا كان قال كده أنا مسامحه لعدم وعيه”، وتابع: “ما قاله الفيشاوي يدل على عدم وعي، لاني لم أذهب لكي أفرح بالشهداء، لكني ذهبت إلى شعب يريد أن يحيا، والشهداء ماتوا وتمن حياتهم هو أن تظل سوريا كما هي موحدة لا مقسمة.. وأنا بقول لفاروق بلاش نتاجر على بعض لانك مش قدي”.

وعلى الفور قام الفنان القدير فاروق الفيشاوي بعمل مداخله، في البرنامج وتحدث مع النجم محمد صبحي ، ليؤكد له أنه ليس له دخل في هذه التويته وليس من قام بنشرها، ونفي صحتها وعلاقتها به، وقال له أن هناك شخص ينتحل شخصيته على ” تويتر” وقام بتقديم بلاغ ضده لمباحث الإنترنت.

ولكن حتى الأن لم يتم إتخاذ قرار ضد هذا الشخص ويتابع بتصريحات سخيفة بأسمه، الفيشاوي أكد لصبحي أنه يحبه ويحترمه، وأنه من غير المعقول أنه يقول عنه هذا الكلام، لأنه سبقه في الذهاب إلى سوريا، وعلى الفور تأسف الفنان محمد صبحي على الهواء للنجم فاروق الفيشاوي، وأخذ الموضوع على محمل الهزار وأكد أن الأبراشي هو سبب الوقيعه بينهم,


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.