الفنان عمرو عبد العزيز يكشف حقيقة زواج دينا الشربيني‎ من الهضبة عمرو دياب

انتشرت منذ فتره قريبة أخبار تخص المطرب الكبير عمرو دياب عن زواجه من الفنانة دينا الشربيني، وقام والد الفنانة دينا ومدير أعمال عمرو دياب بنفي هذا الخبر الذي أشاع على مواقع التواصل الاجتماعي والأخبار بطريقة ملحوظة جداً، وفي تلك الفترة يعمل عمرو دياب على تصوير عمل له والفنانة دينا مرشحة للبطولة معه ولكن من كثرة الشائعات والكلام السالف ذكره تم استبعادها عن العمل معه.

الفنان عمرو عبد العزيز يكشف حقيقة زواج دينا الشربيني‎ من الهضبة عمرو دياب 1 28/3/2017 - 5:50 م

الفنان عمرو عبد العزيز زواج الفنان عمرو دياب من دينا الشربيني يثير الجدل

بالرغم من نفي الأخبار التي تخص المطرب عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني إلا أن بعض التصرفات التي قامت بها زوجة عمرو دياب أثارت الشك من جديد بان هذا الموضوع محتمل، ونوضح لكم ماذا فعلت زوجة عمر دياب:

قامت بمسح صور عمرو دياب من حسابها على انستجرام وهذا أدي إلى وود الشك في مصادقة هذا الزواج.

وقام عبدا لله عمر دياب بغلق جميع حساباته على الفيس وتويتر وانستجرام وهذا أيضاً يبين تلك الشائعة بجواز والده من دينا الشربيني.

دينا الشربيني
الفنانة دينا الشربيني

نجل عمرو دياب
عبد الله عمرو دياب

حقيقة زواج عمرو دياب من دينا الشربيني

أكد الفنان عمرو عبد العزيز خبر زواج المطرب عمرو دياب وذكر ذلك من خلال كتاباته على الفيس بوك يوضح أن الزواج تم بطريقة رسمية، ونوضح لكم ما قاله عمرو عبد العزيز:

عمرو دياب ودينا الشربيني

عمرو عبد العزيز
عمرو عبد العزيز
عمرو عبد العزيز

وبعد ذلك التصريح أثار غضب جمهور ومحبي المطرب عمرو دياب بعد إعلان خبر زواحه ولكن من الغريب أن عمرو عبد العزيز قام بالتراجع عن تأكيد هذا الخبر.

وأضاف عمرو عبد العزيز بأنه رأي ذلك الكلام على موقع الفيس وقام بنشره وقال مؤكداً على ذلك:

“والله ده كل اللي أنا نشرته فقط لا غير وسواء أتجوزوا أو ماتجوزوش والله أنا ماليش علاقة أنا كل اللي كان مدايقنى فقط هو هجوم بعض الناس اللي كتبت كلام وحش بس… هو ده كل الموضوع ليس أكثر ولا اقل”.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.