الفنانه’’نهال عنبر’’ترفض زواج نجلها من’’ياسمين صبرى’’مسلسل((حكايتى))

الأعمال الرمضانية بدأت في التنفيذ، حيث أن كل فنان قد بدأ في تصوير عمله المقرر عرضه في رمضان المقبل 2019ومن ضمن هؤلاء الفنانه ((نهال عنبر))تستعد اليوم لتصوير مسلسلها الجديد ((حكايتى))والذي من المقرر عرضه في رمضان المقبل 2019 كما يشاركها في هذا العمل مجموعه كبيرة من الفنانين، فهيا بنا نتعرف على بعض أحداث هذا العمل الرمضانى:

الفنانه’’نهال عنبر’’ترفض زواج نجلها من’’ياسمين صبرى’’مسلسل((حكايتى)) 1 2/2/2019 - 3:19 م

-أوضحت الفنانة ((نهال عنبر))عن عملها القادم في رمضان2019حيث صرحت عن إسم المسلسل (حكايتى)والذي من المقررخوض الفنانه المارسون الرمضانى من خلال هذا العمل، كما أوضحت أيضا بأن اليوم (السبت/2/2/2019) هو أول أيام التصوير في حلقات المسلسل.

-كما أوضحت الفنانة ((نهال عنبر))عن بعض تفاصيل دورها في هذا العمل، حيث أنها تجسد دور الأم والذي ترفض زواج نجلها في المسلسل من الفنانه الجميلة ((ياسمين صبرى))وهذا يدور في حلقات المسلسل في سياق درامى.

-كما أضافت الفنانة (نهال عنبر) بأن دورها في هذا المسلسل كأم شبيه بدروها في مسلسل ((العصيان))حيث أنها في هذا المسلسل تقوم بدور الأم الشريرة.

-ومن الجدير بالذكر أيضا أن هذا العمل مسلسل (حكايتى) تأليف محمد عبد المعطى وإخراج أحمد سمير فرج وإنتاج شركة ((سينرجى))

-كما يشارك الفنانة ((نهال عنبر))مجموعه من الأبطال في هذا العمل منهم:

((ياسمين صبرى، وفاء عامر، أحمد حاتم أحمد صلاح حسنى، أحمد بدير، إدوارد، مها أبو عوف)) وغيرهم من الأسماء اللامعة في عالم السينما.

-حيث أنه من المتوقع لهذا العمل أنه سوف يحظى بشعبية كبيرة، حيث أنه يحتوى على مجموعة كبيرة من الفنانين المشهورين في الساحة الفنية.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.