الفنانة غادة عادل تخرج عن صمتها وتكشف حقيقة طلاقها من زوجها المخرج مجدي الهواري

الفنانة المتميزة غادة عادل، صاحبة الأدوار خفيفة الظل والتي يعشقها الملايين وهى يوماً بعد يوم تزداد تألق وجمال رغم إنجابها 5 أولاد وأخرهم تؤام، وهى متزوجة من المخرج المتألق دائماً مجدي الهواري، تردد شائعات خلال الفترة الماضية عن انفصال غادة عادل عن زوجها المخرج مجدي الهواري بعد خلافات حادة نشبت بينهما.

غادة عادل ومجدى الهوارى

خرجت غادة عادل عن صمتها بعد سماع هذه الشائعة، ونفت تماماً صحة هذا الخبر،  وقالت غادة عادل عن هذه الشائعة وهى تعبر عن استيائها ” الغريب أنني كنت مع زوجي وأولادي عنما انتشرت الإشاعة، والأغرب أنه لا يوجد أي سبب لها، فحياتي الزوجية مستقرة وسعيدة، ومجدي بالنسبة إلي ليس زوجاً فقط، لكنه أبٌ لأولادي وصديقي، وأعتبره بما يقدمه لي دائماً من مساعدة وتشجيع، السبب الرئيسي في نجاحي وما وصلت إليه حتى الآن”.

وقالت غادة أنها دائماً تسمع شائعات عنها ولكنها لا ترد عليها، فدائماً هناك كلام كاذب يصدر من الصحافة عليها، فهى لاتبالي بذلك وقالت أن هناك شائعة انتشرت عن وجود خلاف بيني وبين النجم أحمد السقا ولن يتم عمل يجمع بيننا مرة أخرى، وجاء فيلم ” هروب اضطراري ”  يرد عليهم بتكذيب هذه الشائعة الحمقاء.

وعبرت غادة عن استيائها من هذه الشائعة وقالت انها كانت على أمل عن التحدث عن أعمالها، حيث قالت: ” كنت أتمنى أن يتحدثوا عن أدواري الأخيرة، سواء في مسلسل «عفاريت عدلي علام» مع الفنان الكبير عادل إمام، أو فيلم «هروب اضطراري» مع أحمد السقا وأمير كرارة، والعملان قدمت فيهما اثنين من أهم أدواري وأصعبها وكانت أدوار جديدة، وردود الفعل عليهما كانت أكثر من رائعة، وأعتبر كلاً منهما نقلة جديدة بالنسبة إلي. وأؤكد لجمهوري أنني أعيش حياة مستقرة، وأن شائعة خلافي مع زوجي لم تهزّني ولم تؤثر فيَّ بشيء”.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.