الفنانة سلوى خطاب تكشف سبب عدم حملها من مخرج شهير

سلوى خطاب، فنانة مصرية لها العديد من الأعمال الفنية المتميزة، كما أنها برعت في تجسيد العديد من الأدوار، على سبيل المثال الراقصة الصعيدية في مسلسل الضوء الشارد، مع الراحل ممدوح عبد العليم، يوسف شعبان، وقدمت دور تاجرة المخدرات في مسلسل سجن النسا، مع نيللي كريم، والعديد من الأعمال الشيقة الأخرى.

سلوى خطاب

ميلادها ونشأتها

ولدت الفنانة سلوى خطاب في السادس والعشرين من فبراير عام 1964، بمصر، في عام 1987، تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية، وكانت أشهر أدوارها بعد التخرج، دورها في مسلسل رأفت الهجان، مع الراحل محمود عبد العزيز.

أعمال سلوى خطاب

قدمت الفنانة سلوى خطاب العديد من الأعمال سواء في السينما أو الدراما، ومن أشهرها مسلسل الضوء الشارد، نيللي وشريهان، سجن النسا، فيلم الساحر، اللي أختشوا ماتوا، والكثير.

مساء الأربعاء الماضي حلت الفنانة الكبيرة سلوى خطاب ضيفة على برنامج فحص شامل، الذي تقدمه الإعلامية راغدة شلهوب، لتكشف عدد من الأسرار الشخصية في حياتها، وتحدثت عن بعض أعمالها.

سلوى خطاب
سلوى خطاب

سبب طلاق سلوى خطاب

كشفت الفنانة الكبيرة عن الأسباب التي أدت لطلاقها من المخرج أسامة فوزي، وعلقت عليها قائلة، أنها لم تكن مقصرة في حياتها الزوجية، وأوضحت أن السبب الحقيقي هو عدم التفاهم، واختلاف وجهات النظر.

لماذا ترفض الإنجاب؟

أكدت سلوى خطاب، أن سبب رفضها الإنجاب من زوجها السابق، المخرج أسامة فوزي، هو أنها دائماً مشغولة بأعمالها الفنية، وأضافت أنها لم تكن تنوي الزواج مرة أخرى بسبب تربية الأطفال، وانشغالها بأعمالها الفنية.

تعليقها على انتشار مقاطع جريئة لها على اليوتيوب

علقت الفنانة سلوى خطاب على انتشار مقاطع جريئة تحتوي على قبلات على مواقع التواصل الاجتماعي واليوتيوب، قائلة أن كل هذه المشاهد في سياق العمل الفني، وأضافت أنها قبلة واحدة التي بها مع الراحل محمود عبد العزيز في فيلم الساحر.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of Samo kinani
    Samo kinani يقول

    هي فنانة من الزمن الجميل رائعه