هل تذكرون الطفلة ميرفت على بطلة فيلم الحفيد أول صورة لها بعد مرور 43 عاماً كيف أصبحت

الطفلة ميرفت على بطلة فيلم الحفيد : هو من أشهر الأفلام السينما المصرية على الإطلاق، والتي يتم عرضه عند اقتراب عيد الأم وهي يجسد حياة الأسرة المصرية البسيطة، كما يجسد حياة الأم المصرية والعادات والتقاليد في تربية أولادهم وبناتهم، وهو يعتبر هذا الفيلم هو الجزء الثاني للفيلم الشهير أم العروسة بطولة عماد حمدي وتحية كاريوكا.

الطفلة ميرفت علي

الطفلة ميرفت على بطلة فيلم الحفيد

وفيلم “الحفيد” الشهير شاهده الملايين من المصريين والعرب داخل وخارج مصر، والذي قام ببطولته النجمين الأب الفنان القدير الراحل عبد المنعم مدبولي والأم الفنانة القديرة كريمة مختار رحمة الله عليهما، ولن ننسى بعض من أبطال العمل الرائع “الحفيد” الفنان الراحل نور الشريف والفنان الراحل محمود عبد العزيز والفنانة ميرفت أمين، ولا ننسى الطفلة الشقية “ميرفت علي”.

هل تذكرون الطفلة ميرفت على بطلة فيلم الحفيد أول صورة لها بعد مرور 43 عاماً كيف أصبحت 1 28/7/2017 - 8:17 ص

الجملة التي شهرت الطفلة ميرفت علي

وقد اشتهرت ميرفت على الطفلة الشقية في فيلم “الحفيد” بهذه الجملة “أنا عايزة جوزي هو اللي يولد”، والجدير بالذكر أن الطفلة “ميرفت علي” اعتزلت التمثيل في سن الثانية عشر من عمرها، بسبب التفرغ لدراستها، ولم تفكر حتى أن تعود مجدداً للتمثيل بعد إنهائها من دراستها الجامعية، فقد قررت الاستقرار بالزواج الإنجاب  والتفرغ في تربية أولادها.

هل تذكرون الطفلة ميرفت على بطلة فيلم الحفيد أول صورة لها بعد مرور 43 عاماً كيف أصبحت 2 28/7/2017 - 8:17 ص

السيرة الذاتية للطفة ميرفت علي

يٌذكر أن الطفلة “ميرفت علي” حصلت على بكالوريوس تجارة من جامعة عين شمس، وقد تزوجت وأصبحت ربة منزل وأنجبت وأن أولادها أصبحوا طلاب جامعيين، وقد تدأول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك صورة مجمعة لها في الوقت الحالي ومن فيلم “الحفيد”، بعد ما أصبحت أكبر سناً.

صور الطفلة ميرفت على أحد أبطال فيلم “الحفيد” بعد أن كبرت

هل تذكرون الطفلة ميرفت على بطلة فيلم الحفيد أول صورة لها بعد مرور 43 عاماً كيف أصبحت 3 28/7/2017 - 8:17 ص هل تذكرون الطفلة ميرفت على بطلة فيلم الحفيد أول صورة لها بعد مرور 43 عاماً كيف أصبحت 4 28/7/2017 - 8:17 ص

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.