الزوجة رقم 4..حلا شيحة تنشر صور عقد قرانها على الداعية معز مسعود على انستجرام

في حفل عائلي محدود، عقدت الفنانة حلا شيحة قرانها على الداعية الإسلامي معز مسعود، لتحسم بذلك الشائعات التي دارت حولهما، منذ فترة حول ارتباطهما، بعدما نشر معز مسعود صورة له عبر حسابه الرسمي “انستجرام”، وهو يعزف على جيتار، ويظهر أسفل الصورة تعليقا من حساب الفنانة حلا شيحة على نفس الموقع، وهي تعلق “مين اللي صور دي يامعز”، ليرد عليها الداعية الإسلامي قائلا:”حد مهم جدا”، وتبعت تلك الجملة حملة كبيرة من الشكوك حول ارتباطهما وأنهما بينهما علاقة ما، واكتفت الفنانة حلا شيحة بالصمت ولم تنفي أو تؤكد هذا الأمر.

ونشرت الفنانة حلا شيحة عبر حسابها الرسمي على “انستجرام”، صورا من عقد قرانها مع معز مسعود وعدد من أفراد أسرتهما، وظهرت حلا شيحة وهي ترتدي الحجاب والفستان الأبيض، بينما يظهر في الصور معز مسعود وهو يقبل رأسها.

وعقبت حلا شيحة على تلك الصورة قائلة:”اليوم الحمد لله احتفلت بعقد قراني وسط أسرتي الكريمة وأسرة زوجي الكريمة، وحبيت أشارككم لحظات فرحتنا”.

وتعتبر  الفنانة حلا شيحة هي الزوجة رقم 4 في حياة الداعية الإسلامي معز مسعود بعد الفنانة شيري عادل، ومن قبلها المرشدة السياحية بسنت نور الدين، والتي كانت الزوجة الثانية بينما الزوجة الأولى في حياة معز مسعود لم تكن من الوسط الفني أو لم تكن مشهورة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد