البوم ” نساي” يتسبب في أزمة فنية كبيرة لشيرين عبد الوهاب تصل للقضاء ومنع طرحه في الأسواق

تتعرض المطربة المصرية والفنانة شيرين عبد الوهاب إلى أزمة فنية جديدة في المجال أو الوسط الفني في صر، ومن المعروف إن الفنانة شيرين عبد الوهاب مرت بالعديد من الأزمات الفنية في مصر منها على سبيل المثال وليس الحصر أزمة التريقه على مياه النيل في إحدى الحفلات الفنية والتي كانت تقيمها خارج مصر.

البوم " نساي" يتسبب في أزمة فنية كبيرة لشرين عبد الوهاب تصل للقضاء ومنع طرحه في الأسواق

إما عن أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب الجديدة والتي تتعرض لها هذه الأيام هي أزمتها مع الرقابة على المصنفات الفنية، وتتعلق هذه الأزمة بالبوم شيرين عبدالوهاب الجديد والذي طرحته الفنانة شيرين عبد الوهاب بدون تصريح من الرقابة على المصنفات الفنية وهو ما يعتبر مخالفة صريحة للقانون.

وصرح مصدر مسئول بالرقابة على المصنفات الفنية  في مصر،  إن الرقابة على المصنفات الفنية  قامت باتخاذ الإجراءات الخاصة  بمنع ألبوم المطربة شيرين عبد الوهاب الجديد والذي يحمل اسم «نساي»، وذلك بسبب مخالفتها لقانون الرقابة الفنية على المصنفات الفنية مخالفة صريحة.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لجريدة المصري اليوم أنه تم عمل محضر بطرح الألبوم وقال إن «المطربة شيرين عبدالوهاب طرحت ألبومها مخالفة للقوانين حيث قررت طرحه دون إذن وتصريح من الرقابة ببيع وتدأول الألبوم، لذلك تم عمل محضر وسيكون هناك قضية بين الرقابة وشرين لأنها خالفت القانون صراحة».

وأضاف المصدر«لن يكون هناك تعاون بينا وبينها وسيكون القضاء هو الحكم في مخالفتها، ولم نتواصل مع نقابة الموسيقيين لأن ليس من شأننا التواصل معها في هذه المخالفات الصريحة والتي طرحت عمل فني دون تصريح رسمي من الرقابة».



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.