أول رد فعل من الفنانة سمية الخشاب على توتر العلاقات بينها وبين أولاد زوجها أحمد سعد

ما زالت حياة الفنان والمطرب الشعبي أحمد سعد وزوجته الفنانة الكبيرة سمية الخشاب محط اهتمام جميع مواقع التواصل الاجتماعي والفيس بوك والمواقع الإخبارية المهتمة بالفن والفنانين، فمنذ أن أعلن أحمد سعد زواجه من الفنانة سمية الخشاب منذ ما يقرب من شهرين  وهناك الكثثير من الشائعات تطاردهما، وبالرغم من نفيهما لكل الأخبار المتداولة حول حياتهم الشخصية، إلا أنهم ما زات حياتهما الخاصة تتعرض للكثير من الشائعات في مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

أول رد فعل من الفنانة سمية الخشاب على توتر العلاقات بينها وبين أولاد زوجها أحمد سعد 1 6/1/2018 - 6:08 م

توتر العلاقات بين سمية الخشاب وأولاد أحمد سعد

هذا ومنذ أيام قليلة قام رواد مواقع التواصل الاجتماعي والفيس بوك بتدأول بعض الأخبار التي تؤكد وجود خلاف بين أحمد سعد وزوجته سمية الخشاب، وقد أكد رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن سبب هذا الخلاف هو توتر العلاقات بين سمية الخشاب وأولاد أحمد سعد، وتسائل الجميع عن مدى صحة هذه الأخبار المتدولة عن هذا الخلاف.

وفي أول تعليق ورد فعل منها على هذه الأخبار المتداولة، قامت الفنانة سمية الخشاب من خلال حسابها الرسمي على أنستجرام بنفي هذه الأخبار المتداولة ولكن بطريقتها الخاصة التي تقطع الشك باليقين، حيث قامت سمية الخشاب بنشر صورة تجمعها بزوجها أحمد سعد وطفليه، ثم قامت بالتعليق على الصورة بقولها (صباحكم ورد حبايب قلبي…عاملين إيه حبايبي؟ دول العائلة روح قلبي)، وبمجرد نشر الصورة انهالت التعليقات على الفنانة سمية الخشاب والجميع يبدي إعجابه بإسلوبها الرافي في الرد على الشائعات.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.