أول رد فعل من أسرة الفنانة شادية عقب زيارة الرئيس السيسي وقرينته لها في المستشفى

ما زالت الفنانة والمطربة القديرة (شادية9 ترقد حتى الىن في مستشفى الجلاء العسكري، وذلك بعد أن تعرضت لهذه الفنانة الكبيرة لجلطة في المخ والتهاب رئوي حاد مساء الجمعة الماضية، وقد تم نقل الفنانة شادية غلى مستشفى الجلاء العسكري بقرار رئاسي من الرئيس عبد الفتاح السيسي تقديرا وتكريما لمشوارها الطويل في مجال السينما والتليفزيون والمسرح..

أول رد فعل من أسرة الفنانة شادية عقب زيارة الرئيس السيسي وقرينته لها في المستشفى 1 11/11/2017 - 12:49 م

الرئيس السيسي يزور الفنانة شادية

هذا وفي لفتة جميلة من السيد رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، قام سيادته بصحبة قرينته السيدة انتصار السيسي أول أمس الخميس بزيارة مفاجأة وغير متوقعة للفنانة الكبيرة شادية وهى متواجدة داخل العناية المركزة بداخل المستشفى، حيث قرر سيادته القيام بهذه الزيارة عقب عودته مباشرة من شرم الشيخ حيث كان يحضر منتدى شباب العالم.

هذا وفي أول تعليق ورد فعل من أسرة الفنانة والمطربة شادية على زيارة السيد الرئيس وحرمه لها، نشر ابن شقيق الفنانة شادية منشورا من خلال حسابه الخاص على الفيس بوك يعبر فيه عن رد فعل عائلة شادية من هذه الزيارة ويشكر الرئيس على هذه اللفتة الجميلة منه، حيث قال (الرئيس السيسي والسيده حرمه زارا عمتى وأمي أمس.. هى بتحب مصر حب جنونى.. وبتحب السيسي جداً وكنت طلعت في برنامج 90 دقيقة حكيت الموضوع ده من 3 شهور مع محمد الباز العزيز.. ربنا يشفيكي ياحبيبتي وترجعي لينا بحضنك الدافي وبوستك اللي بتطرقع في ودننا)، جدير بالذكر أن هناك تحسنا ملحوظا في حالة شادية خلال الساعات القليلة الماضية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.