أصالة نصري:”بسبب هذا الغبي أصبحت سعادتنا منقوصة وقلقة”وغادة عبد الرازق ترد

نشرت المطربة أصالىة نصري رسالة خاصة على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي أثارت ضجة كبيرة بين مستخدمي الآنترنت، حيث هاجمت وبشدة مدى تأثير الوسائل التكنولوجية الحديثة على حياة الإنسان وبخاصة الهواتف المحمولة الذكية، لأنها تشغل الناس وتجعل لهم عالمهم الخاص وتبعدهم عمن حولهم، وتلهيهم عن الاستمتاع بالحياة كما هى خارج الحدود الضيقة التي يرسمها لهم  هذا الجهاز لمن يستخدمه.

أصالة
أصالة
أصالة

أصالة نصري تهاجم ن جعل الحياة منقوصة وتوجه رسالة خاصة لجمهورها

عبرت المطربة أصالة نصري عن استياءها الشديد من سوء استخدام الكثير للتليفونات المحمولة ووصفته بأنه “غبي” وأفسد على الناس حياتهم وجعلها منقوصة وقلقة، وعبرت عن ذلك بعد أن نشرت مقطع فيديو على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي الانستجرام في أحد المناسبات التي تحضرها مع ابنها على وقام أحد الأشخاص بمد يده لإلتقاط بعض الصور، وهو أفسد عليها وعلى ابنها استمتاعهم بهذه المناسبة.

وقد عبرت عن استيائها من سوء استخدام الهاتف المحمول الذي وصفته بأنه أصبح بمثابة الرصاصة التي تهدد حياتها وتجعلنا لا نستمتع بالحياة بحولها ومرها، بالضحك والبكاء، مشيرة أنها تريد أن تمارس حياتها بشكل طبيعي مثلها مثل غيرها دون أن تشعر بقلق ممن يصورها، تريد أن تستمتع بحياتها داخل المنزل وبكل أركانه مع أسرتها دون هذا الشىء الذي ربط الجميع بمكان شحنه وطالبت من جمهورها بضررة مقاطعته  بالإهمال في الساعات القليلة التي لا يمكن تعويضها.

وكتبت أصالة:

“سبب هذا الغبي (الهاتف) أصبحت سعادتنا منقوصة وقلقه وأصبح هذا الشيء بمثابة رصاصة نُصيب بها أنفسنا مع كلّ من نحب، فنُصاب بارتياب مع قلق مع انفصام مع استمتاع بالفضائح و( ياعيني لو نحنا أبطالها)، أنا واحدة من كثيرين لايعرفوا إِلَّا أنّ يكونوا مايَشعرون، أضحك كثيراً وكأنّي لم أعرف الحزن، وأبكي كأنّي لن أعرف بعد الآن الابتسام، واضحة بغباء، أكتم ولا أكذب، وعندي جنون وعندي ثقه وعندي محبّه وعندي عداء وعندي لؤم وعندي كلّ ماعند الكثيرين.

أريد أن أفرح بلا قلق، ولاأريد أن أصاب بارتياب (مين عم يصوّر)، بدّي عيش عادي لو فرحت بدّي أطلع فوق الكنب حافية وكمان عم برقص. أو أقعد عالأرض وآكل فستق حلبي (مثلاً)، ونقعد مرّة نحاسب بعض، نتعاتب ونتمازح ونتصالح، وبكلّ هدول نحنا صادقين مركّزين وعم نعيش حقيقة كلّ شعور، من غير الموبايل والكاميرا بالموبايل أكيد نحنا بشر أحسن، لأنّنا ربطنا وجودنا ببطاريته. ويا الله لو فضيت. قاطعوا هذا الشيء على الأقل بإهماله في الساعات الّتي لاتعوّض

عيشوا الحقيقه ووثقوها بالتعبير عنها فيما بعد، ماحدا مهتمّ يشوف على موبايلنا صورنا، عم نتوحّد ونتبلّد بسبب هالموبايل وهالكاميرا الّلي بالموبايل، عيشوها لتعرفوا كيف بتنحسّ وكيف عنها لازم ينقال، ولّا بس بدّكم تصوروها ! والله سرق سعادتنا هالموبايل وبهدلتنا الكاميرا الّلي بالموبايل”

تعليق غادة عبد الرازق على طلب أصالة

وقد علقت الفنانة غادة عبد الرازق على ما نشرته أصالة فكتبت”للأسف حقيقة”

View this post on Instagram

بسبب هذا الغبي 🤳🏻 أصبحت سعادتنا منقوصه وقلقه وأصبح هذا الشيء بمثابة رصاصة نُصيب بها أنفسنا مع كلّ من نحب ، فنُصاب بارتياب مع قلق مع انفصام مع استمتاع بالفضائح و( ياعيني لو نحنا أبطالها) ، أنا واحده من كثيرين لايعرفوا إِلَّا أنّ يكونوا مايَشعرون ، أضحك كثيراً وكأنّي لم أعرف الحزن، وأبكي كأنّي لن أعرف بعد الآن الابتسام ، واضحة بغباء ، أكتم ولاأأكذب ، وعندي جنون وعندي ثقه وعندي محبّه وعندي عداء وعندي لؤم وعندي كلّ ماعند الكثيرين ، وأريد أن أفرح بلا قلق ، ولاأريد أن أصاب بارتياب ( مين عم يصوّر) ، بدّي عيش عادي لو فرحت بدّي أطلع فوق الكنب حافيه وكمان عم برقص. أو أقعد عالأرض وآكل فستق حلبي (مثلاً) ، ونقعد مرّه نحاسب بعض، نتعاتب ونتمازح ونتصالح وبكلّ هدول نحنا صادقين مركّزين وعم نعيش حقيقة كلّ شعور، من غير الموبايل والكاميرا بالموبايل أكيد نحنا بشر أحسن ، لأنّنا ربطنا وجودنا ببطيّاريته، وياالله لو فضيت😱 قاطعوا هذا الشيء على الأقل بإهماله في الساعات الّتي لاتعوّض ، عيشوا الحقيقه ووثقوها بالتعبير عنها فيما بعد ، ماحدا مهتمّ يشوف على موبايلنا صورنا حتّى ولو مع الملوك ومع الرؤوسا، عم نتوحّد ونتبلّد بسبب هالموبايل وهالكاميرا الّلي بالموبايل ، عيشوها لتعرفوا كيف بتنحسّ وكيف عنها لازم ينقال ، ولّا بس بدّكم تصوروها ! والله سرق سعادتنا هالموبايل وبهدلتنا الكاميرا الّلي بالموبايل. #موبايل#اتبهدلنا #بدنا_نعيش_بجد#الله_يصبرنا #كلام_بلا_معنى

A post shared by Assala (@assala_official) on


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.