أصالة تخضع لاختبار مخدرات عقب احتجازها ببيروت لحيازتها كوكايين.. وانهيار تام وبكاء شديد

أصالة الخبر الذي فجر مفاجأة كبيرة في الوسط الفنى ومواقع التواصل الاجتماعى وجمهور متابعيها في جميع انحاء الوطن العربي، هذا بعد أن تم التحفظ عليها في لبنان وتحديدا في مطار بيروت بعد تفتيشها والعثور على كمية من المخدرات بحوزتها أثناء مغادرتها الأراضى اللبنانية متوجة إلى مصر، هذا بحسب ما قالتة مصادر امنية لشبكة سكاي نيوز الاخبارية.

أصالة

أصالة

مقالات اخرى للكاتب:

تعرف على الفنان والنجم المحبوب الذي ذهب ليطمئن على والدته في المستشفى فيكتشف أنه مصاب بمرض خطير

التاريخ يكشف حقيقة مر عليها أكثر من 22 عام.. دولة عربية ورئيس عربي آخر تأمروا على مصر ومبارك..والحقيقة تكشفها وثائق أمريكية

وتخضع الآن الفنانة سورية الاصل أصالة نصري لتحليل المخدرات حتى يتم أثبات تعاطيها المواد المخدرة، هذا جاء بعد أن صرح المتحدث الأمنى أن الكمية التي تم ضبطها مع أصالة مِن المرجح أن تكون للاستعمال الشخصى وليس للأتجار في المواد المخدرة كما اعتقد البعض.

ومن ناحية اخري أكدت أصالة أن ما تم العثور عليه بحوزتها لم تكن تعلم عنه شئ وانها تفاجأت بما وجدوة في حقيبتها الشخصية ولا تعلم من اين جاء هذا الشئ وسط انهيار تام وبكاء شديد، هذا جاء بعد أن كانت برفقة زوجها المخرج المصري طارق العريان بعد قضائهم أجازه مع بعض افراد عائلة اصالة في بيروت وكانت متجهة إلى مصر وتم ضبط كمية من مخدر الكوكايين في حقيبتها الشخصية وتم التحفظ عليها وخضوعها لتحقيق وأختبار المخدرات في الحجر الصحى التابع لمطار بيروت.



عرض التعليقات (1)