“أدهشت الجميع بفنها وحيرت الكل بعد موتها”.. 3 أسرار لـ سعاد حسنى فى حياتها وبعد موتها لا يُعرف لهم إجابة

الفنانة التى ظلت جميلة فى صباها وعندما كبُرت وحتى بعد مماتها، وعلى الرغم من أنها قدمت الكثير لجمهورها فى عالم الفن، إلا أن الراحلة سعاد حسنى حيرت الجميع حتى بعد موتها، لتُجمع حول نفسها الكثير من الأسرار والغموض التى لم يعرف أحداً عنها شيئاً.

"أدهشت الجميع بفنها وحيرت الكل بعد موتها".. 3 أسرار لـ سعاد حسنى فى حياتها وبعد موتها لا يُعرف لهم إجابة

ويوجد فى حياة السيندريلا أكثر من لغز وسر لا يعرف عنه أحد، ولم يتوصل إليه الجمهور ولا الأصدقاء المقربون جداً لها، وذلك لحل تلك الألغاز، أما عن هذه الأسرار الغامضة فهى:ـ

سعاد حسنى

ـ هل تزوجت سعاد حسنى من الراحل عبدالحليم حافظ؟

هذا السؤال الذى يوجد له إجابات كثيرة عند المقربون من الفنانة، فأُختها نجاة أكدت أنها تزوجت من العندليب عرفياً، الأمر الذى يوافق كلام الإعلامى مفيد فوزى، والذى أكد هو الأخر حدوث الزواج، ولكن هذا الكلام نفاه الطبيب الخاص بالعندليب حيث أوضح أنهما كانا تجمعهما علاقة حب قوية جداً، ولكن لم يتزوجا، وهذا الكلام يتفق مع تصرحات الفنان سمير صبرى حيث قال أن سعاد أكدت له أنها كانت تحب عبدالحليم ولكنها لم تتزوج منه.

سعاد حسنى والعندليب

ـ هل طلق المخرج على بدرخان سعاد حسنى أم لا؟

أما عن هذا اللغز والذى حير الجميع، وهو طلاقها من المخرج على بدرخان، فقد تزوج الإثنين بعد أن درات بينهما قصة حب عظيمة، وصرحت حسنى على أنه شريكها المقرب، وأنهما يتفقان على كل شئ، ولكن فوجئ الجميع بطلاقهما، حيث أنه شيع فى هذا الوقت أن على خان سعاد، وقد ذكر مسلسل السيندريلا هذه الواقعة، الأمر الذى أغضب على بدرخان كثيراً، وصرح بأنه لا يمكن أن يفعل ذلك ويخون سعاد، وإن حبه لها لا يُوصف، ولكن هناك أسباب أُخرى أدت إلى الطلاق ولا يريد أن يصرح بها.

سعاد حسنى وعلى بدرخان

ـ هل إنتحرت سعاد حسنى أم ماتت مقتولة وما السبب؟

وهذا هو اللغز الأخير، والذى حير الرأى العام، ولم يوجد له إجابة واضحة حتى الأن، هل ماتت سعاد منتحرة؟ أم مقتولة؟ ولماذا؟ وهل للمخابرات يد فيما حدث أم لا؟.

نعش سعاد حسنى



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.