“فتاة قالت عنها انها ليست جميلة”.. سعاد حسني تتصدر التريند لهذا السبب

تصدر اسم الفنانة الراحلة سعاد حسنى، قائمة الأكثر رواجاً على موقع التواصل الاجتماعى “تويتر”، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك ليس بسبب حلول ذكرى ميلادها أو وفاتها، ولكن كان السبب وراء الحديث عن جمالها وابداعها كفنانة.

اسم سعاد حسنى الأكثر رواجاً على "تويتر" لهذا السبب

اسم سعاد حسنى الأكثر رواجاً على "تويتر" لهذا السبب

حيث أثارت تغريدة لإحدى الفتيات، الكثير من الجدل بعد أن أشارت إلى أنها فنانة عادية مثل باقى فنانات جيلها، وأنها ليست جميلة على حسب ما قالته الفتاة، ليتحول موقع “تويتر” إلى منصة قوية للدفاع عن الراحلة.

سعاد حسنى

وعلى الفور بدأ جمهور الراحلة، من مختلف الأجيال بالرد عنها وأنها فنانة ذات قيمة، وأنه من الصعب جداً أن تتكرر مثل تلك الموهبة الفنية، سواء في جمالها أو خفة دمها أو ادائها أو عفويتها.

وبسبب تفاعلات الجمهور، حول تلك التغريدة أصبح اسم سعاد حسنى “ترند” لعدة ساعات بعد أن قام الكثير بنشر مجموعة من الصور لها، وعلى الرغم من مرور 22 عاماً على رحيلها، إلإ أنها لا تزال السيندريلا “سعاد حسنى” رمزاً للأُنوثة والجمال والرقة، الأمر الذى يجعل الكثير من محبيها يرفض مقارنتها بأى فنانة أخرى أو حتى تشبيه فنانة أخرى بها.

سعاد حسنى

وجديراً بالذكر، بأن سعاد حسنى رحلت عن عالمنا في 21 من شهر يونيو لعام 2001، بـ لندن في ظروف غامضة، عن عمر يناهز 58 عاماً، بعد أن تركت لنا الكثير من الأعمال الفنية الرائعة التى أثرت بها مكتبة الفن، حيث قدمت خلال مشوارها الفنى أكثر من 91 فيلم أبرزهم “الكرنك، وغروب وشروق، والزوجة الثانية، وصغيرة على الحب”، وغيرها الكثير.

وكان آخر ما قدمته الراحلة الفيلم الشهير “الراعى والنساء”، وحققت الفنانة من خلاله الكثير من النجاح، وتم عرضه عام 1991، وشاركها البطولة كلاً من “أحمد زكى، ويسرا، وميرنا”، وغيرهم الكثير من النجوم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد