أخبار المشاهير| هالة صدقي ترد على طالبي الزواج منها وزوجها يطالب بفحص dna  لمعرفة نسب اولاده

أخبار المشاهير وخاصة مشاهير عالم الفن والتمثيل تستحوذ على اهتمام ومتابعة شريحة واسعة، ومن هذه الاخبار التي تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية خلال الأيام الماضية، رد الفنانة المصرية هالة صدقي على متابعيها عبر حسابها في موقع التواصل “فيسبوك” طالبي الزواج منها بعد إعلان انفصالها مؤخرا، وذلك بطريقة ساخرة.

أخبار المشاهير - هالة صدقي

أخبار المشاهير

هالة صدقي ترد على متابعيها طالبي الزواج منها بسخرية

وكتبت هالة صدقي عبر حسابها على فيسبوك ردًا على متابعيها الذين عرضوا عليها الزواج بقولها: “والله يا جماعة رب ضارة نافعة.. من بعد ما اتعرف إنى منفصلة وعايزة أطلق بدأت الحجوزات.. والله الناس جميلة وطيبة وبطبطب على رأى الجسمى، خسارة ضيعت خمس سنين صامتة.. أخلص يا جماعة من الجوازة اللى فى إيدى وبعدين نبحث الطلبات.. بحبكم”.

دعوى ضد زوجها بالتشهير

وفي ذات السياق اكدت هالة صدقي مضيها في إجراءات رفع دعوى ضد زوجها والمحامي صلاح السقا الذي شهر بها وفق موقع “فن الفن” المصري، مشيرة إلى أنها لن تتنازل عن دعواها وحقها، رغم اعتذار المحامي السقا وأنه غير مقبول، كما أنها تقدمت ببلاغات للنائب العام ضد المواقع التي قامت بالتشهير بها ونشرها أخبارًا خاطئة عنها.

 تصريحات زوج هالة صدقي غير صحيحة

وبشأن ما صرح به زوجها المحامي سامح سامي عبر مقطع فيديو، شددت صدقي على عدم صحة كلام زوجها من أنها لم يكن لديها القدرة على إنجاب ولديها مريم وسامو وشكك بنسبيهما منه، موضحة ان الخلافات مع زوجها منذ 5 سنوات، وأنها احترمت قراره بالسفر إلى الولايات المتحدة ولكنها رفضت مرافقته، وتحملت السباب والشتائم عبر مواقع التواصل الإجتماع، ولكنها الىن لن تسكت وستتكلم وتاخذ حقها

سامج سامي زوجة هالة صدقي “لن اتنازل عن اي قضية ضدها”

وفي سياق متصل كان زوج الفنانة هالة صدقي المحامي سامح سامي ظهر في مقطع فيديو اكد فيه عن عدم تنازله عن أي قضية ضدها، وانه مستمر فيها حتى يعرف نسب أولاده وطالب بإجراء فحص الـDNA، حيث قال في مقطع الفيديو: “أنا سامح سامي، مراتي هالة صدقي، أنا مش هتنازل عن أي حاجة ومش هتنازل عن حقي وبستغيث بالنائب العام أرجوك ساعدني أنا مش طالب غير حقي أنا عاوز أعرف، أنا متأكد 100% لكن عاوز أعرف من والدتهم وأزاي هي عملت كده”.

وأضاف بالقول: “أنا محتاج DNA وبصمة صوتها مش أكتر من كده، والقضية شغاله ومش هتنازل وأنا اللي هترافع في القضية دي لأنها قضيتي أنا”.