أحمد حاتم يكشف سر نظراته الرومانسية إلى الفنانة درة فى مهرجان الجونة.. والجمهور يسأل متى يكون الزواج


أحمد حاتم أحد النجوم الشباب الذين لمع نجمهم فى سماء الوسط الفني منذ سنوات قليلة، وذلك بعد النجاح الذي حققه فيلم اوقات فراغ الذي قام فيه بدور البطولة المجمعة مع عدد من الشباب أصحاب الوجوه الجديدة فى السينما المصرية، وعلى أثر نجاح فيلم اوقات فراغ الذي لم يتوقعه الكثير إلا أنه كان السبب الرئيسي لشهرة ابطال هذا العمل مثل أحمد حاتم وراندا البحيري وأحمد قاسم وعمر عابد.

وبعدها انطلقت نجومية أحمد حاتم المتوهجة فى الكثير من الأعمال التي شارك فيها ولعل دور البطولة المطلقة حالف حاتم فى بعض الأعمال التي قدمها ولاقت استحسان الجمهور والنقاد على حد سواء، مثل فيلم الهرم الرابع وفيلم فى لمح البصر مع الفنان الكبير حسين فهمي، وكانت آخر أعماله السينمائية فيلم الكنز الذي ضمن كوكبة من نجوم الفن فى الوطن العربى، وآخر أعمال أحمد حاتم الفنية البطولة المشتركة مع الفنانة الجميلة مي عز الدين فى مسلسل رسايل الذي عرض في شهر رمضان 2018 وحقق نجاح كبير.

ومنذ ظهور الفنان الشاب أحمد حاتم فى الوسط الفني وهو مقل فى ظهورة على وسائل الإعلام المختلفة، ولعل آخر ظهور له كان فى مهرجان الجونة السينمائي وظهور احمد فهمي بجوار الفنانة التونسية درة أحدث الكثير من الأقاويل من جمهور كلا النجمين عن العلاقة التي تربطهم، وذلك بعد النظرة الرومانسية التي كان ينظر بها أحمد حاتم للفنانة الجميلة درة.

وزاد الأمر عندما نشر الفنان الشاب الصورة التي تجمعه مع درة على السجادة الحمراء للمهرجان، حيث أعاد أحمد حاتم نشر الصورة على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مع الإشارة إلى الفنانة التونسية درة، وعلّق على الصور قائلًا: “طب إيه”، وهو ما أوحى بوجود علاقة حب ستتوج بالزواج قريبًا.

وبدء جمهور كلى النجمين السؤال حول تجهيزات الزواج من الفنانة الجميلة درة، ثم جاء الرد الحاسم للقصة كلها من جانب أحمد حاتم مؤكدًا أن ما يجمعه بالفنانة درة رباط الصداقة ليس أكثر، وأنه رد على تساؤلات جمهوره قبل أن تتحول الصور إلى مادة مثيرة للشائعات، ولكن من الجانب الآخر لم تعلق الفنانة التونسية الجميلة درة على ما كتبه صديقها وتجاهلت القصة برمتها.

أحمد حاتم
أحمد حاتم

أحمد حاتم يكشف سر نظراته الرومانسية إلى الفنانة درة فى مهرجان الجونة.. والجمهور يسأل متى يكون الزواج 1 28/9/2018 - 2:09 م

أحمد حاتم يكشف سر نظراته الرومانسية إلى الفنانة درة فى مهرجان الجونة.. والجمهور يسأل متى يكون الزواج 2 28/9/2018 - 2:09 م


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.