نجمات كانت على وشك الزواج في عام 2017 ولكن لم تتم زيجاتهن

حيث الكثير من فنانات العرب كانوا قد دخلن في قصة حب واقتربت من الزواج ولكن لم يحالفهم الحظ بالنهاية السعيدة بالزواج، حيث كانوا يتشوقون حتى يصبحن نجمات في عرسهم في ذلك العام، ولكن قد فوجئ الجمهور، والوسط الفني كذلك بعدم إتمام هذا الزواج حتى عامنا هذا واليوم سوف نتعرف في تلك السطور على ما هن تلك النجمات التي لم يتم زواجهن حتى هذا العام.

  • إليسا

وهي فنانة عظيمة لها الكثير من الألبومات الغنائية المشهورة، حيث تميزت بصوت جبار ومميز ولها الكثير من المعجبين، ولقد عاشت قصة حب جميلة، ولكنها قد صدمت جمهورها عندما ـكدت في لقاء لها في المؤتمر الصحفي بأن حبيبها لم يعد متواجد في حياتها، بعد ما كانت الفنانة اليسا تحكي وتتحاكى عن هذه القصة أمام الإعلام وبذلك سوف ينتهي عام 2017 بدون إتمام الزواج لها.

نجوى كرم

وهي مطربة عربية ذات الصوت الجميل لها العديد من الأغاني الناجحة والمشهورة، حيث قد أخبرت فيما سبق أنها تعيش قصة عاطفية متوهجة، كما أنها تتمنى ارتداء الفستان الأبيض، ولكن لم تصل تلك القصة إلى حد الزواج وهو رجل أعمال لبناني ويسمى فليب وهو يصغرها بعشر سنوات  من العمر.

  • درة

وهي ممثلة عربية عظيمة لها العديد من الأعمال الفنية والتي حازت على إعجاب الكثير من الناس، كما أن لديها رصيد من الأعمال الفنية الناجحة، حيث كونها كون إنسانه فهي ترغب بالشعور بالحب، والغرام، وهي بالفعل تعيش قصة حب ولم لم تحظى حتى عام 2017 بفرصة الحصول على الزواج.

  • إيمان العاصي

وهي فناة عريقة مشهورة بجماله، وأدوارها المتنوعة في الكثير من الأعمال الفنية، حيث أثرت وجذبت إليها الجمهور في مختلف أعمالها الفنية، وأرتطبت بالفعل بالممثل طارق صبري ولكنها سرعان ما حدث الانفصال بينهما قبل بداية الزواج.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد