“أهلي رفضوا دخولي أي حاجة لها علاقة بالتمثيل وكان ممكن ابفي سفيرة”.. تصريحات مثيرة لـ «درة زروق»

لم تكن بداياته الفنية من مصر، بل عملت في بدأته في وطنها “تونس” وقدمت العديد من الأدوار الفنية هناك، ولكنها لم تحظي بالشهرة إلا عندما جاءت إلى أرض الكنانة مصر، وإنطلقت حياتها الفنية فعلياً منها في عام 2007، وأصبحت لديها من حضوراً كبيراً في العالم العربي، وحلت ضيفة في إحدي حلقات برنامج “عيش الليلة” مع الفنان أشرف عبد الباقي، يوم الأحد الماضي، وكشفت على كثير من الأسرار والخبايا التي تخص حياتها الفنية والشخصية، إنها الفنانة التونسية “درة زروق”.

1- رفض أهلها دخولها الفن

صرحت على أن والديها لم يكن لديهما الرغبة في دخول إبنتهم إلى مجال الفن، وإلتحق بكلية العلوم السياسية، وحصلت على ماجستير فيها، وذلك حسبما قالت في البرنامج:

“كنت باحب علوم سياسية بس ماكنتش متخيلة نفسي في المجال ده”.

وأضافت: “أهلي رفضوا دخولي أي حاجة لها علاقة بالتمثيل، وبعد أن أنهيت دراستي الجامعية وحصلت على شهادتي لم يعترضوا على دخولي مجال الفن.
أضافت درة: “كنت باحب دراسة العلوم السياسية وعملت ماجستير وكنت بافكر أعمل دكتوراه، بس بعد كده زهقت لأني ماكنتش متخيلة نفسي في المجال، كنت ممكن أبقى سفيرة بس بعد كده اخترت التمثيل لأنى باحبه، والشهادة بقت موجودة وعملت اللي أنا عايزاه ودخلت الفن”.

وتابعت ساخرة: “لو كنت سمعت كلام أهلي وعملت دكتوراه كنت هدخل كأم على طول مش هلحق أعمل أي دور تاني”.

2- كنت فرفورة

صرحت أيضاً درة على هوايتها ورياضتها التي كانت تمارسها وهي “الأيروبكس” على الآنغام الموسيقية، قائلة:

“جربت المبارزة بالسيف بس فشلت فيها علشان أنا وأصدقائي كنا فرافير شوية”، ولفتت إلى أنها كرهت المبارزة بالسيف بعد إشهار صديقة لها السيف في وجهها في إحدى المسابقات.

3- إبن المدرس بتاع الفرنساوي كان بيحبني

صرحت درة بكلمات ساخرة وهي تروي إحدي المواقف الكوميدية لها قائلة:

“ابن مدرس الفرنساوي كان بيحبني وكنت باستغله شوية وكان بيجيبلي أسئلة الامتحانات، رغم أنني ماكنتش باحب أغش أوي بس هو كان بيعرض عليا الامتحانات فكنت باوافق، بس أنا ماكنتش معجبة بيه كنت باحب واحد ثاني بس كنت مكملة معه عشان الامتحانات بس”.

4- رئيسة العصابة

كشفت درة عن بعض المغامرات الطفولية لها في المدرسة قائلة:

“كنت في مدرسة مختلطة وكنت عاملة عصابة بنات ضد الولاد فكنا بنعمل مقالب في بعض ولغة سرية عشان ماحدش منهم يعرفها، كنا عايشين موضوع المغامرة وعندنا جواسيس باستخدمهم”. وتابعت: “كنت عاملة حكومة فيها وزيرة وكانت الأولى على الفصل، وكان في مستشارة كمان ورتب معينة، فضلنا شوية كده بعدين الموضوع باظ واتصاحبنا على الولاد”.

5- هروبها من المدرسة

إستكملت درة مواقفها الكوميدية في المدرسة قائلة:

“كنا بنفلسع من المدرسة وأروح أقعد على كافيه مش قهوة أو ممكن نروح نقعد في بيت أي واحدة فينا أو نعمل شوبنج في المحلات”.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد