أحداث مسلسل ساحرة الجنوب الجزء الثاني الحلقة الأولي

في سياق درامي تلفزيوني ناجح قد يعتبر مسلسل ساحرة الجنوب للفنانة حورية فرغلي من أهم الأعمال المقدمة للتلفزيون من حيث الأثارة والرعب والتشويق، وتصوير فائق الجودة، فساحرة الجنوب هو مسلسل مصري رعب يتحدث عن الأرواح الشريرة وتملكها من الأرواح الطيبة على الأرض ومن هنا ن جد أنفسنا أمام أحد الأعمال الرائعة.

أحداث مسلسل ساحرة الجنوب الجزء الثاني الحلقة الأولي 1 27/4/2016 - 9:53 ص

حورية فرغلي فنانة  مصرية شابة ل ها العديد من الأعمال الناجحة من أهمهم مسلسل ساحرة الجنوب، الذي قامت بتجسيد فتاة صعيدية تملكتها روح شريرة ليجعلها تنتقم من أناس قاموا بإيذائه في الحياة.

حورية فرغلي تتحدث عن أحداث الجزء الثاني من ساحرة الجنوب لتلعن أنه سوف يصبح أفضل من الجزء الأول نظراً للمزيد من  حالات التشويق والأثارة والرعب به.

ملخص مسلسل ساحرة الجنوب الحلقة الأولي الجزء الثاني.

يبدأ الجزء الثاني ومعه ذكريات الجزء الأول من ساحرة الجنوب، والتي تظهر به روح واقفه في منزل والد حسام وهي تعمل كخادمة في المنزل لتذهب بروحها ألي اخو حسام وهو في القاهرة وهي في الصعيد، ليلتفت ويجد روح نائمة مكان زوجته عندما قامت بوضع يدها  على شعره.

لينظر مرة أخري ليجدها زوجته ومن هنا ينتهي الجزء الأول ويبدأ الجزء الثاني ليذهب والد روح صلاح  عبد الله ألي بيت حكمت زوجته الثانية بعدما قام بضرب والدتها بالرصاص فلم يجدهم ووجد المنزل محروقاً بالكامل، وتذهب روح ألي خليل بك وتعلن له أنها في أستطاعتها مساعدته حتى يستطيع أن يتزوج وينجب مرة أخري في مقابل أن يقوم بمساعدتها في أي شئ تطلبه.

لمتابعة حلقات ساحرة الجنوب من هنا

في منعطف أخر يذهب حسام ألي خليل بك  ليساعده في العمل معه في البحث عن الأثار الفرعونية ليجد أن والده عدلي يعمل هو الأخر في البحث عن الأثار.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.