موعد عرض مسلسل ساحرة الجنوب الجزء الثاني

مسلسل ساحرة الجنوب من المسلسلات المميزة للعام الماضي وقد تم عرض الجزء الأول، وحصل  حينها على أعجاب الكثير من المشاهدين، الذين تمتعوا بأداء جميع نجوم المسلسل الباهر.

أبطال مسلسل ساحرة الجنوب

حورية فرغلي، صلاح عبد الله، ياسر جلال، سوسن بدر، مها أبو عوف  والكثير من ألمع نجوم الفن، الذين قاموا بتجسيد أدوارهم بشكل باهر، قد أنتج عنه نجاح ساحق لمسلسل ساحرة الجنوب .

ملخص الجزء الأول من مسلسل ساحرة الجنوب

ساحرة الجنوب هو مُقام على فتاة صعيدية تمتلكها روح من الجن، وتستطيع أن تتنبأ بالمستقبل، وتستطيع أن تدمر معها أشياء كثرة، وقد ألتقت بحسام أبن الباشا وهو ياسر جلال الذي أحبته من قلبها لكنها سرعان ما تنتقم من زوجة أبها سوسن بدر وتحرق المنزل وتذهب لتعمل خادمة في بيت حسام ومن هنا تتوإلى الأحداث.

ليكتشف حسام وهو ياسر جلال بأن مها أبو عواف والدته ليست والدته التي أنجبته، فيبحث عن والدته، ويتم عمل سحر له ليبتعد عن روح وتنقلب حياته في سياق درامي أخر.

ليظهر في مسلسل ساحرة الجنوب البحث عن الذهب والكنوز وينتهي مسلسل ساحرة الجنوب الجزء الأول، عن روح التي تذهب بروحها ألي أخو حسام لينهض مفزوع من نومه.

مسلسل ساحرة الجنوب الجزء الثاني

سيتم عرض الجزء الثاني من مسلسل ساحرة الجنوب في تمام يوم الأثنيين الموافق 25 أبريل 2016 الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة، على قناة MBC مصر.

 

ساحرة الجنوبمن أجمل المسلسلات وألمعها في التشويق والأثارة، وقيام الفنانين بأدوارهم على أجمل وجه، سيتم عرض الجزء الثاني اليوم 25 أبريل على قناة mbc مصر في تمام الساعة التاسعة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد