أحداث الحلقة 13 من مسلسل ساحرة الجنوب الجزء الثاني

مسلسل ساحرة الجنوب من أقوي المسلسلات المصرية التي نجحت خلال الفترة الماضية لما تحتويه على أثارة وتشويق للمشاهدين وأيضاً الحلقات تحتوي على مشاهد مرعبة فلا ينصح بمشاهدته لأقل من 18 سنة.

أحداث الحلقة 13 من مسلسل ساحرة الجنوب الجزء الثاني 1 12/5/2016 - 3:08 م

يحكي مسلسل ساحرة الجنوب عند بنت صعيدية وهي روح تتلبسها قوي شريرة في الصغر لتجبرها على الانتقام من ما كانوا السبب في قتل هذه الروح الشريرة، وتتوالي الأحداث في الجزء الأول لينجح نجاح باهر، ويتم عمل الجزء الثاني منه.

الحلقة 13 من مسلسل ساحرة الجنوب الجزء الثاني

في هذه الحلقة تبدأ بذهاب روح ألي بيت خالتها لتهنئ أبنت خالتها على طلاقها من مجاهد الذي عانت منه ويشتغل في الأثار مع عدلي باشا، ليقوم جمال أبن خالة روح ويحذرها من الأعمال التي تفعلها، لكنها تقوم بتهديد جمال بعدم التدخل في حياتها طلقاً، في نفس اللحظة تذهب أخت أحلام لتقول لها أن بيت جمال يصدر منه أصوات زغاريط لكنهم لا يعلمون لماذا، لكنها أخبرتها أنه من الممكن أن يقوم جمال بخطبة روح، وتذهب أحلام مسرعة ألي منزل جمال لتحدث المفاجئة، وهو طلب جمال من سوسن بدر والدة أحلام ومرات أبو روح، طلب الزواج من أبنتها أحلام.

في مشهد أخر يذهب صلاح عبد الله للدخول ألي قصر عدلي باشا نسيبه لكن الغفير يرفض دخوله، وأذا بحسام أبن عدلي باشا يأتي ومعه أفكار التي تزوجها بالرغم عنه ألي قصر والده بعد أن طلبت جميلة هذا من أفكار في نهاية الحلقة أل12.

تشاهدها روح لتسيطر عليها حاله من الانتقام من أفكار مردده مش هخليكي تتهني بيه، تذهب أفكار للحمام ولكنها تشاهد روح بشكل مخيف داخل الحمام ولا تعرف أنها روح مرددة عفريت عفريت وتقوم بالفزع ليذهب أليها حسام مسرعاً وتحكي لهم ما حدث معها ليردد عدلي باشا أيه حكايتك يا رو.

تذهب روح ألي عدلي باشا لتخبره بأن خليل  باشا يقوم بالحفر في وقت متأخر من الليل ولا يعلم عدلي باشا بذلك مطلقاً ليبعث صلاح عبد الله ليتأكد من ذلك وستتوالي الأحداث في الحلقة ال 14 من مسلسل ساحرة الجنوب الجزء الثاني.

الحلقة الرابعة عشر من مسلسل ساحرة الجنوب الجزء الثاني 14 الليلة تابعوها


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.