بعض تصريحات الفنانة حورية فرغلي: كان معمولي عمل لمدة عام وتفاصيل عدم استمرار مسلسل (ساحرة الجنوب) الجزء الثالث والرابع

الممثلة المصرية حورية فرغلى، تبلغ من العمر 40 عاماً، ولدت بدولة الإمارات وعاشت بها ثم عادت في عام 2009 إلى مصر، كما أنها حصلت على لقب (ملكة جمال مصر).
بدأت خوضها العمل بالمجال الفني منذ عام 2010 إلى الآن، شاركت في العديد من الأعمال السينمائية والتليفزيونيو مثل (دوران شبرا – الشوارع الخلفية – كف القمر – مصور قتيل – كيلو بامية – عبده موته – كلمني شكراً – المنتقم) وغيرهم.

بعض التصريحات للفنانة “حورية فرغلى” في برنامج (كل يوم):

حيث صرحت الممثلة حورية من خلال استضافتها في برنامج (كل يوم) المذاع على قناة “ONE” بأنها تحب التحدث مع نفسها أمام المرآة معلله بأنها لا تثق بأحد ولا الحديث مع أحد.

أثناء فوزها بلقب ملكة جمال مصر

كما أنها كانت تحب شخصاً ما ولكنه توفي قبل ليلة زفافهما بيوم واحد قائله بأنها لا تجد شخصاً مثله من بعد وفاته، تحدثت أيضاً بأنها كان (معمول لها عمل) وأصابها بتعب استمر لمدة عام تعاني منه ولكنها نجحت في إبطاله.
كان خطيبها نجل وزير سابق ولكنه تركها وفسخ خطبتهما والسبب فيلم (كلمني شكراً) وقام بإعطائها (الدبلة) يوم افتتاح هذا الفيلم.
صرحت أيضاً بأن شخصيتها الحقيقية مثل شخصيتها في فيلم (حكايات بنات)، وسبب عدم استكمال مسلسل (ساحرة الجنوب) للجزء الثالث والرابع بسبب إعلان الشيخ “وليد الإبراهيمي” فتوى مفتي السعودية بأن هذا المسلسل محرم لأنه يدور حول علاقات الفتاة بالجن وقد يعتبره البعض بأنه دعوة للشعوذة والسحر والجدل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد