أبرز اللقطات في عزاء الراحلة شادية موقف محرج للأب بطرس دانيال وإنهيار فيفي عبده ونجوى فؤاد

توافد عدد كبير من الفنانين وبعض الشخصيات العامة إلى مسجد المشير طنطاوي للمشاركة في تقديم واجب عزاء الفنانة الراحلة شادية وكان من أول الحاضرين الفنانة لبلبة، والحاجة ياسمين الخيام، شريهان، والكابتن محمود الخطيب وأشرف زكي، وأيضا وزير الثقافة حلمي النمنم، الكاتبة أفكار الخرادلي، ويسرا، نبيلة عبيد، بشرى وكوكبة كبيرة من الفنانين والفنانات.

أبرز القطات في جنازة الراحلة شادية موقف محرج لأب بطرس دانيال وإنهيار فيفي عبده ونجوى فؤاد

أبرز المشاهد بعزاء الفنانة شادية

ومن أبرز القطات أثناء العزاء التي أثارت جدلا واسعا منع دخول الأب بطرس دانيال تعرض الأب بطرس دانيال لموقف محرج أثناء تواجده بعزاء شادية  أثناء دخوله لتقديم التعازي في الجزء المخصص للسيدات و منعه أحد أفراد الأمن من الدخول لكن بعد لحظات معدودة تم دخوله بعد همسات الموجودين للأمن.

– ظهور جمال مبارك اعتاد جمال مبارك الظهور في العديد من المناسبات بالفترة الأخيرة حيث ذهب إلى العزاء قبل نهايته بدقائق.

– انهيار فيفي عبده والفنانة نجوى فؤاد أثناء تأدية واجب العزاء  وعندما سألها أحد المراسلين عن حبها للفنانة الراحلة، لم تستطيع تمالك نفسها وتساقطت دموعها أثناء الحديث عنها.

–    ظهور الفنانة لبنى عبد العزيز حرصت الفنانة على تقديم واجب العزاء رغم تدهور صحتها وكانت هذة هي المرة  الأولى  التي تظهر من خلالها لبنى عبد العزيز بعد فترة غياب.

وكانت الفنانة شادية وافتها المنية الثلاثاء الماضى داخل مستشفى الجلاء العسكري عن عمر يناهز 86 عاما بعد تدهور حالتها الصحية وتعرضها لجلطة بالمخ.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.