شيرين عبد الوهاب تثير الجدل بفيديو على الـ “تيك توك” في أحدث ظهور لها

أثارت المطربة شيرين عبد الوهاب، جدلًا واسعًا بعد ظهورها في مقطع فيديو جديد نشرته ابنتها (هنا) عبر حسابها الشخصي على “تيك توك”.

شيرين عبد الوهاب تثير الجدل بفيديو على الـ "تيك توك" في أحدث ظهور لها

وهو الفيديو الذي ظهرت فيه شيرين، برفقة ابنتها وهي تغني أغنية “الغزالة رايقة” للفنان كريم محمود عبد العزيز، والطفل محمد أسامة، في أحدث ظهور لها بعد عودتها لزوجها حسام حبيب.

@hanaelfeky_

mommy😍

♬ الصوت الأصلي – MIR

وتعرضت شيرين، للانتقادات الشديدة من قبل المتابعين بسبب تصرفاتها الأخيرة منذ عودتها للفنان حسام حبيب، بعد سلسلة من الأزمات التي وصلت إلى القضاء، ودخولها مصحة نفسية للعلاج من الإدمان.

وكانت المطربة شيرين عبد الوهاب، قد أعلنت عودتها لزوجها السابق الفنان حسام حبيب، في 11 نوفمبر الجاري، واحتفلت بعقد قرانهما في حضور عدد من الأصدقاء.

وعرض الإعلامي عمرو أديب، عبر برنامجه “الحكاية” الذي يذاع عبر قناة “MBC مصر” لقطات من عقد قران شيرين عبد الوهاب، وحسام حبيب، بعد خروجها من المستشفى.

وفي مداخلة هاتفية لها مع عمرو أديب، قالت شيرين عبد الوهاب، أنها سامحت شقيقها وتنازلت عن كل القضايا التي رفعتها ضده؛ حتى لا تؤذي والدتها ولا تبكي بسببهما، واعتذرت لزوجها حسام حبيب، عما بدر منها تجاهه من تصريحات مسيئة ضده مؤكدة أنهما كانا متعرضان لسحر وتم فكه، وعلقت قائلة: “”بطمن الجمهور إني في عصمة رجل بيصوني ويحبني من البداية”.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
أو لايك من فضلك على فيس بوك
اترك تعليقاً