خريطة السهرات الفنية على الفضائيات في ليلة رأس السنة 2022

يحتفل العالم مساء اليوم الجمعة الموافق 31 ديسمبر 2021، بليلة رأس السنة الميلادية الجديدة 2022 والتي تأتي بالتزامن مع موجة الطقس السيئ التي ضربت البلاد في الساعات الأخيرة الماضية.

خريطة السهرات الفنية على الفضائيات في ليلة رأس السنة 2022

ونصحت الأرصاد الجوية المواطنين بعدم الخروج اليوم الجمعة؛ نظرًا لبرودة الطقس وتوقع سقوط أمطار غزيرة ورعدية على جميع الإنحاء.

وألغى عدد من النجوم حفلاتهم لسوء الأحوال الجوية والحد من انتشار فيروس كورونا، وأبرزهم المطرب هاني شاكر، وإليسا، ووائل كفوري، وويجز.

وتستعد الفضائيات المصرية لاستقبال العام الجديد بعدد من الحلقات المميزة التي يظهر به عددًا من نجوم الفن المحبوبين لدى الجمهور المصري والعربي.

وفيما يلي نستعرض خريطة السهرات الفنية على الفضائيات في ليلة رأس السنة 2022:

تامر حسني مع منى الشاذلي

يحل اليوم النجم تامر حسني، ضيفًا على الإعلامية منى الشاذلي، في لقاء استثنائي ببرنامجها “معكم” الذي يذاع عبر قناة “cbc” في تمام التاسعة مساءً.

شيرين مع إسعاد يونس

تستضيف اليوم الفنانة والإعلامية الكبيرة إسعاد يونس، المطربة شيرين عبد الوهاب، في حلقة خاصة من برنامجها “صاحبة السعادة” والذي يذاع عبر قناة “dmc” في تمام الحادية عشرة مساءً.

أنغام مع أبلة فاهيتا

تحل المطربة أنغام، ضيفة على برنامج “لايف من الدوبلكس” الذي تقدمه الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا، وتعرض الحلقة عبر قناة “ON E” في تمام الحادية عشرة مساءً.

عمر كمال وياسمين على وإسلام محي مع عمرو الليثي

يستضيف اليوم الإعلامي عمرو الليثي، من خلال برنامجه “واحد من الناس” بمناسبة رأس السنة كلًا من مؤدي المهرجانات عمر كمال، والمطربة ياسمين علي، والمونولجيست إسلام محي، وهي الحلقة التي تذاع عبر قناة “الحياة” في تمام الحادية عشرة مساءً.

“كازبلانكا” و “رغدة متوحشة” و “ولاد رزق 2” على MBC مصر

تعرض قناة “MBC مصر” ثلاثة أفلام اليوم احتفالًا بليلة رأس السنة، حيث تعرض في تمام التاسعة مساءً فيلم “كازبلانكا” للنجوم: أمير كرارة، وإياد نصار، وغادة عادل، وعمرو عبد الجليل، وفي تمام الحادية عشرة تعرض فيلم “رغدة متوحشة” للنجوم رامز جلال، وريهام حجاج، وبيومي فؤاد، ومحمد ثروت، وفي تمام الواحدة بعد منتصف الليل تعرض فيلم “ولاد رزق 2” للنجوم: أحمد عز، وعمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وأحمد داوود.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
أو لايك من فضلك على فيس بوك
اترك تعليقاً