مفاجأة في تقرير الصفة التشريحية لنيرة أشرف طالبة جامعة المنصورة: أصيبت بـ 17 جرحًا

أثبت تقرير الصفة التشريحية الصادر عن مصلحة الطب الشرعي إصابة نيرة أشرف طالبة جامعة المنصورة التي قُتلت على يد زميلها بـ 17 جرحًا في أماكن متفرقة بجسدها أدت إلى وفاتها.

مفاجأة في تقرير الصفة التشريحية لنيرة أشرف طالبة جامعة المنصورة: أصيبت بـ 17 جرحًا

حيث جاء في التقرير أن جميع الجروح التي أصيبت بها نتيجة الطعنات التي وجهها لها الجاني حيوية حديثة، وجاءت في أماكن متفرقة بصدرها، وعنقها، ويديها، وخلفية فروة رأسها.

وجاءت الوفاة نتيجة طعنها في الصدر والتي تسبب في قطع بالرئة اليسرى، بالإضافة إلى جرحها بخلفية العنق والذي تسبب في خلع بين الفقرتين الثالثة والرابعة.

الجدير بالذكر أنه بعد فحص الهاتف المحمول للمجني عليها، تبين أنها تلقت العديد من الرسائل والمحادثات التي حملت تهديدات مباشرة بالقتل ذبحًا من قبل حساب المتهم وعدة حسابات أخرى.

وأعترف المتهم أنه اختار توقيت ذهابها لأداء امتحان نهاية العام الدراسي، لضمان تواجدها بالجامعة وأحضر سلاحه ونفذ جريمته انتقامًا منها لرفضها الزواج منه.

الجدير بالذكر أن مدينة المنصورة قد شهدت يوم الاثنين الماضي جريمة بشعة هزت الرأي العام، حيث أقدم الشاب (محمد عادل) طالب بالفرقة الثالثة بكلية الآداب جامعة المنصورة على قتل زميلته (نيرة أشرف) الطالبة بنفس الفرقة ذبحًا في وسط الشارع وأمام بوابة الجامعة.

وأحالت نيابة المنصورة القضية إلى محكمة الجنايات التي حددت جلسة عاجلة لنظرها غدًا الأحد الموافق 26 يونيو الجاري، أمام الدائرة الرابعة برئاسة المستشار بهاء الدين الميري.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. الله خالق كل شيء يقول

    لا اله الا الله محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه وسلم تسليما كثيرا.