إسعاد يونس: مسلسل الاختيار قصة حياتي

أعربت الفنانة الكبيرة إسعاد يونس، عن سعادتها بالمشاركة في الجزء الثالث من مسلسل “الاختيار” الذي يعرض خلال شهر رمضان الجاري عبر قناة “ON”.

إسعاد يونس: مسلسل الاختيار قصة حياتي

وظهرت إسعاد يونس، في المسلسل كضيفة شرف، حيث جسدت شخصية الدكتورة إيناس عبد الدايم، وزيرة الثقافة الحالية.

وقالت إسعاد، خلال حلولها ضيفة على الإعلامية فاطمة مصطفى، مقدمة برنامج “استوديو 9090” الذي يبث عبر إذاعة “الراديو 9090” أن صناع المسلسل اتصلوا بها وأخبروها أنهم يريدونها في دور بالعمل، فوافقت على الفور دون أن تعرف طبيعة الدور.

وأضافت صاحبة السعادة، أنه عندما علمت أنها شخصية رئيسة دار الأوبرا الدكتورة إيناس عبد الدايم، وخاصة مشهد إقالتها من منصبها في عهد الإخوان تحمست بشكل كبير، حيث أن هذه الفترة عاشتها وتتذكرها جيدًا.

وأشادت بأداء الفنان ياسر جلال، الذي وصفته بـ “الرائع” مشيرة إلى أنه أتقن الشخصية بشكل ممتاز، وأشادت أيضًا بأداء كلًا من خالد الصاوي، وصبري فواز، بالإضافة إلى الثلاثي أبطال العمل أحمد السقا، وكريم عبد العزيز، وأحمد عز، التي وصفتهم بأنهم أبنائها.

وتابعت، قائلة: “الاختيار هو قصة حياتي كل ما حدث كنت طرف فيه” مؤكدة تحيزها للعمل الذي تعتبره أقوى مسلسل هذا الموسم.

“الاختيار 3” بطولة: أحمد عز، وكريم عبد العزيز، وأحمد السقا، وياسر جلال، وخالد الصاوي، وصبري فواز، وأمير المصري، وعبد العزيز مخيون، ومحمود البزاوي، ونجلاء بدر، ومحمد رياض، وإيمان العاصي، وملك بدوي، ومحمد العمروسي، ودنيا المصري، وشريف حافظ، من تأليف: هاني سرحان، وإخراج: بيتر ميمي.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.