آخر منشور كتبه الفنان الشاب أحمد قنديل قبل وفاته على حسابه الشخصي بموقع فيس بوك

لم يتحمل الفنان الشاب الراحل أحمد قنديل، حالة الحزن التي عاشها بعد وفاة والدته نهاية السنة الماضية، ورحل صباح اليوم فجأة بحسب ما أعلنه أصدقاؤه المقربون.

وكان الفنان أحمد قنديل يعيش في حالة حزن شديدة بعد وفاة والدته، التي كان دائما ما يحرص على الحديث عنها والدعاء لها بشكل يومي منذ شهر يناير الماضي.

وقد كتب الفقيد أحمد قنديل منذ أيام من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “هو عيب لو أنا قلت مش عارف أعيش من بعد أمي… طب والله العظيم أنا ماعارف أعيش من بعدك يا أمي… حياتي كلها تغيرت من بعد وفاتها حبيبتي… خنقة وعصبية وعدم وعي وتفكير كتييييييييير… دون سبب اكتر فترة في حياتي… كل حاجة فيها ولخبطة كل حاجة حرفيا… ربنا يرحمك يا حبيبتي ويسكنك فسيح جناته… ويصبرني علي فراقك ويجمعني بيكي عن قريب إن شاء الله”.


الفنان أحمد قنديل ولد سنة 1987، وتخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية سنة 2012، وقد شارك في عدد من الأعمال الثانوية بالسينما والتلفزيون، وكان من المنتظر أن يتم عليه عرض مسلسل بيت العيلة الجزء الثالث.
وقد قدم الراحل أحمد قنديل مجموعة من الأعمال الفنية من أبرز تلك الشخصيات شخصية الشهيد إسلام مشهور في مسلسل الاختيار، ومسلسلات الزيبق، عد تنازلي، وفي أفلام وقفة رجالة وليل خارجي، وغيرها من الأعمال الفنية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد