4 قرارات جديدة للرئيس عبد الفتاح السيسي.. تعرف على التفاصيل


أعلنت الجريدة الرسمية لجمهورية مصر العربية، صباح اليوم الخميس، عن 4 قرارات جديدة أصدرها الرئيس عبد الفتاح السيسي، نُشرت من خلال الصحيفة صباح اليوم، وذلك وفق الإجراءات التي يتخذها الرئيس عبد الفتاح السيسي مؤخرا، والتي تشمل العلاقات بين مصر والولايات المتحدة الأمريكية وغيرها من الأمور المتعلقة بالشؤون الداخلية للدولة المصرية.

ومن خلال المقال الآتي نستعرض لكم القرارات الأربعة الجديدة التي أعلن عنها الرئيس عبد الفتاح السيسي وتم نشرهم في الجريدة الرسمية صباح اليوم الخميس، والخاصة بالشؤون الداخلية للدولة المصرية.

السيسي
عبد الفتاح السيسي

4 قرارات جديدة للرئيس عبد الفتاح السيسي صباح اليوم

القرار الأول 

رقم 334 لعام 2019 وهو موافقة الرئيس عبد الفتاح السيسي على اتفاق قرض بين حكومة مصر والبنك الدولي لإعادة الإعمار والتنمية بمبلغ 200 مليون دولار، والذي وُقع في بتاريخ 5 مايو 2019.

القرار الثاني 

القرار رقم 641 من عام 2019 والذي نص على الموافقة على التعديل الرابع لاتفاقية منحة المساعدة بين مصر والولايات المتحدة الأمريكية، وذلك بشأن الأعمال الزراعية للتنمية الريفية وزيادة الدخول، والتي تم التوقيع عليها في القاهرة بتاريخ 15 سبتمبر 2019.

القرار الثالث 

القرار رقم 660 لعام 2019، والذي نص على الموافقة من قبل الرئيس عبد الفتاح السيسي على التعديل الثالث الخاص باتفاقية منحة المساعدة بين مصر والولايات المتحدة الأمريكية والخاص بتحفيز التجارة والاستثمار في مصر والموقع في 4 أغسطس عام 2019.

القرار الرابع 

القرار رقم 127 لعام 2020، والذي نص على إحالة المستشار عصام الدين علي حسين كحلة، نائب رئيس مجلس الدولة إلى المعاش،


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.