3 نواب فقط تخطوا حاجز ال80 ألف صوت في الإنتخابات البرلمانية! تعرف عليهم بالأرقام مفاجأة كبري!

في المرحلة الثانية للإنتخابات البرلمانية المصرية والتي إنتهت الإيام القليلة الماضية، تخطي 3 نواب فقط من المرشحين حاجز ال80 ألف صوت، والمفاجأة أن أكثرهم هو الإعلامي المثير للجدل دائماً توفيق عكاشة والمستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك إحتل المركز الثالث.

وصاحب المركز الأول هو الإعلامي المثير للجدي وصاحب قناة الفراعين توفيق عكاشة، والذي إستطاع أن يحصد 94354 صوتاً، وذلك عن دائرة طلخا ونبروة في محافظة الدقهلية، وحجز بها مقعدة في البرلمان المصري لعام 2015، كما أعلن في وقت سابق أنه سوف يترشح لرئاسة البرلمان.

وجاء في المركز الثاني كأكثر الأشخاص حصولاً على الأصوات وتجاوز كذلك حاجز ال80 ألف صوت، محمود خميس من محافظة الشرقية بالتحديد في دائرة بلقيس، حيث وصل عدد أصواته إلي 82540 ألف صوت، ليحجز بها مقعداً في البرلمان القادم.

وفي المركز الثالث المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك الحالي، حيث إستطاع أن يحصل على 82422 في دائرة ميت غمر بمحافظة الدقهلية، وحجز بهذا العدد الكبير مقعدة في البرلمان المصري القادم.

والجديد بالذكر أن الإنتخابات البرلمانية على مستوي جمهورية مصر العربية قد إنتهت بشكل نهائي، وذلك بعدما تم إجراءها على مرحلتين منفصلتين.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.