يسرا عن مسلسلها الكوميدي في رمضان “هيكسر الدنيا” والجمهور “كفاية في وشوش شبعنا منها”

تحدثت الفنانة يسرا في مداخلة هاتفية مع الإعلامية لبنى عسل في برنامجها “الحياة اليوم”، عن مسلسلها الجديد في الموسم الرمضاني القادم، وقالت إنه عمل كوميدي “هيكسر الدنيا”.

وقالت يسرا: “أوعدكم تشوفوا كوميديا هاتكسر الدنيا على شاشة قناة الحياة في مسلسل ألف حمد الله على السلامة”.

مضيفة: “بحب أغير جلدي، وبحب كل اللي معايا يكون مغيرين جلدهم، أنا بحب اللايت والكوميديا، كلنا محتاجين نضحك، مين ميحبش يضحك؟!”.

وأكملت: “سعيدة بالتعاون مع هذه المجموعة الرائعة، مثل شيماء سيف ومحمد ثروت، خفة الدم غير عادية، وغصب عني ببوظ لهم اليوم ألف مرة؛ لأني بضحك من إيفيهاتهم، ومشاركة الفنان بيومي فؤاد كضيف شرف في بداية الحلقات”.

وعلق الجمهور على حديث الفنانة يسرا بالسلب والإيجاب حيث قال أحد الجماهير “هتنورينا” وقال آخر “كفاية في وشوش شبعنا منها”، وتوالت التعليقات بين الإيجابية والسلبية.

شخصية يسرا في مسلسل “١٠٠٠ حمد الله على السلامة”

 

تجسد يسرا في مسلسلها الكوميدي في رمضان شخصية دكتورة سميحة جاهين السويسي، التي تعود إلى وطنها مصر، بعدما كانت في الخارج، وذلك لتنفيذ وصية زوجها بالعودة وحصولها على نصيبها الشرعي من الميراث، لتكتشف العائلة.

أبطال مسلسل “١٠٠٠ حمد الله على السلامة”

مسلسل “1000 حمد الله على السلامة” من بطولة النجمة يسرا، شيماء سيف، مايان السيد، آدم الشرقاوي، محمد ثروت، سماء إبراهيم، ومطرب المهرجانات عنبة، ومن تأليف محمد ذو الفقار، وإخراج عمرو صلاح.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد