يسرا تعلن وفاة حماتها زوجة الراحل صالح سليم

أعلنت الفنانة يسرا عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير “انستجرام” وفاة زينب لطفي، زينب لطفي هي زوجة لاعب الأهلي صالح سليم ورئيس النادي الأسبق، وأيضا والدة زوجها خالد صالح سليم والفنان الراحل هشام صالح سليم.

إعلان يسرا

قالت الفنانة يسرا: “توفيت إلى رحمة الله تعالى والدة زوجي السيدة زينب لطفي حرم المرحوم الكابتن صالح سليم ووالدة كل من خالد صالح سليم والمرحوم هشام صالح سليم، وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

وتابعت يسرا قائلة: تغمدها الله بواسع رحمته وألهمنا جميعًا الصبر والسلوان. نحن نتقدم بأحر التعازي لأسرة المتوفاة، وندعو الله أن يمنحها القوة والتحمل في هذا الوقت العصيب، وقد يكون العزاء والتعازي محدودين لحضور جنازة المتوفى فقط، ولكن نحن جميعًا نشعر بالحزن والألم في فقداننا لها.

أعمال الفنانة يسرا

قامت الفنانة يسرا بالمشاركة في موسم دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل “1000 حمد الله على السلامة”، تدور أحداث المسلسل حول الدكتورة سميحة التي قررت العودة إلى مصر بعد25 سنة، بصحبة أبنائها سامح وسماح لاسترداد ورثتهم، وذلك في إطار اجتماعي ممزوج بالكوميديا.

وشارك في بطولة المسلسل مجموعة من الفنانين بما في ذلك شيماء سيف ومحمد ثروت ومايان السيد وآدم الشرقاوي وسماء إبراهيم ومحمد محمود ومحمد أوتاكا وإيمان السيد ومنير مكرم وعلاء مرسي وصفاء جلال، والمسلسل من تأليف محمد ذو الفقار وتحت إشراف المخرج عمرو صلاح.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد