خالد سليم يحلق شعره على الهواء تضامنًا مع والدته المصابة بالسرطان

دخل الفنان خالد سليم في نوبة بكاء شديدة خلال لقائه ببرنامج “كتاب الشهرة”، المذاع على قناة “الجديد”، وذلك أثناء تحدثه عن والدته التي أصيبت مؤخرًا بمرض السرطان، وفي رد فعل غريب ومفاجئ قام بحلق شعره على الهواء تضامنًا منه مع والدته ولكل مرضى هذا المرض اللعين.

خالد سليم يحلق شعره على الهواء - مصدرة الصورة: لقطة شاشة

وقال الفنان خالد سليم خلال لقائه مع الإعلامي علي ياسين: “أنا فيه حاجة عايز أعملها دلوقتي حاجة كان نفسي أعملها ولكن كان عندي التزامات مخلتنيش أعملها، ولكن أنا بعتذر للالتزامات اللي جاية، وأنا بعلن تضامني التام لوالدتي بعد إصابتها بالسرطان ولكل اللي جالهم المرض اللعين ده وكل الناس اللي فقدت أحد أسرتها وأحبابها بسبب المرض ده”.

وفي سياق آخر، قام الفنان خالد سليم مؤخرًا بزيارة منزل العندليب عبدالحليم حافظ، ونشرت عدة صور له عبر حسابه على موقع “انستجرام” وعلق عليها قائلًا: “تشرفت اليوم بزيارة عزيزة على قلبي للمرة الثانية.. بعد 20 سنة من أول زيارة.. بيت العندليب الأسمر عبدالحليم حافظ.. احساس رائع إني كنت في بيته وبين الجدران اللي كانت شاهدة على كل حياته وإبداعاته ولقاءاته بعمالقة الملحنين والشعراء والموسيقيين، وإبداعاته وبروفاته وضحكاته وحزنه ومرضه”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد